أخبار السيارات

أفضل سيارات السوبر 2020: أكثر السيارات إثارة للبيع

هل كانت سيارة 1954 مرسيدس 300 SL “Gullwing” أول سيارة خارقة؟ أو عام 1965 شيلبي كوبرا 427؟ بالتأكيد ، كان لامبورغيني ميورا 1966 هو الذي أسس القالب: أسلوب إيقاف حركة المرور ، محرك ستينتوريان مثبت في الوسط وتجاهل المتعة للعملية أو السعر. وقد جذب أسلافها المتحمسين ، وأغروا الغرور وأفرغت أرصدة البنوك منذ ذلك الحين.

ربما يخطئ البحث عن رائد أو نموذج أصلي. يتطور التصميم والديناميكا الهوائية باستمرار ، ويتم دفع حدود القوة والأداء ، ولكن لا يزال بإمكان أي طفل عمره سبع سنوات تحديد سيارة خارقة في الأفق. المظهر والإثارة المثيرة أمران ضروريان مثل السرعة نفسها. قد تخسر سيارة فيراري تيستاروسا سباقات جر إلى سيارة فولكس فاجن جولف آر ، لكن واحدة منها فقط تنتمي إلى جدار غرفة النوم.

يتم تضخيم هذه الدراما من وراء عجلة القيادة ، كما يمكن أن تشهد قصص مغامرات لا حصر لها CAR. ولعل أشهرها قافلة! ، ميزة غلاف فبراير 1977 التي كتبها المحرر آنذاك ميل نيكولز. إن روايته عن رحلة على الطريق لمسافة 1000 ميل من مودينا إلى لندن ، يقود ثلاثة من سيارات لامبورجيني – كونتاش ، سيلهويت وأوراكو – يلتقط حس المناسبة تمامًا ، وأصبح جزءًا من الفولكلور في السيارات.

قال نيكولز عن انفجار بسرعة 160 ميل في الساعة على طول الطرق الآلية الفرنسية: “لقد كانت ذات جودة غير حقيقية للحلم” ، شعور لا يصدق بالاستقرار ، الدقة المذهلة لسيارة ليس لها أي غرض آخر في الحياة سوى الرمح على الطريق ، بأسرع ما يمكن “. ربما تغيرت السيارة الخارقة منذ ذلك الحين ، لكن سبب وجودها لم يتغير. يجب أن نكون ممتنين لذلك.

إقرأ أيضا:أكورا MDX 2022 الأسعار والمواصفات

أفضل سيارات السوبر 2020: دليل الشراء

إن شراء سيارة خارقة ليس قرارًا منطقيًا ، لذلك لا تنطبق نصائح “دليل الشراء” المعتادة. CarPlay وحاملات الأكواب ملعونين: إذا كنت ترغب في امتلاكها ، فاخرج وأعيش الحلم. تتراوح السيارات التي اخترناها من سيارة ماكلارين 600LT الموجهة نحو المضمار إلى سيارة أستون مارتن DBS Superleggera القوية ، لكنها جميعها قادرة على إعادة سحر ميل نيكولز.

من الأفضل أن ترى سعر السيارة الخارقة على أنها مجرد نقطة انطلاق. لم نختبر أبدًا الأسطورة الحضرية التي ترفض فيراري بيع سيارة “قياسية” – أخبرنا إذا كان لديك – ولكن ربما يجب أن تضع ميزانية جيدة في خمسة أرقام للإضافات. يحتوي ماكلارين 600LT Spider الذي اختبرناه على ما قيمته 26،860 جنيهًا إسترلينيًا من ألياف الكربون الخارجية بمفرده ، وذلك قبل الدخول في الخيارات التي لا نهاية لها للتخصيص. كن حذرا “ذوقك” لا ينسف قيمة إعادة البيع.

بالحديث عن القيم ، يمكنك شراء سيارة خارقة وكسب المال. يقوم بعض المؤثرين بالسيارات بذلك مرارا وتكرارا. المفتاح هو اختيار نماذج منخفضة الحجم أو إصدار محدود ، من الناحية المثالية مع قائمة انتظار طويلة – على سبيل المثال بورش 911 GT3 RS أو Ferrari F12 tdf ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، بافتراض أن لديك المال مقدمًا ، سيتم دفع أكبر عقبة أمام قائمة الانتظار. ما لم تكن عميلاً مخلصًا ، فقد يتم تجاهلك بأدب.

إقرأ أيضا:2020 مرسيدس بنز كلاس- G مراجعة والأسعار والمواصفات

ولماذا لا بورش 911 GT3؟ هذا بسيط. هذه قائمة بأفضل السيارات الفائقة التي يمكنك شراؤها حاليًا ، وهذا يعني أنه سيتعين علينا إعادة زيارة هذه القائمة عندما تكشف بورشه عن 992 GT3.

تابع القراءة لاختيارنا لأفضل السيارات الخارقة المعروضة للبيع ، ثم اتبع الروابط للحصول على مراجعات كاملة لكل منها. سواء كنت حالمًا أو سائقًا ، فهناك الكثير للاستمتاع به.

أفضل سيارات السوبر 2020

ماكلارين 600LT

لا يمكن أن تكون المتابعة في مسارات Trofeo لـ 675LT سهلة ، ولكن 600LT ترقى إلى تراث Long Tail. نسخة مركزة من مسار 570S ، يضم سطحها الخلفي الممتد اثنين من أنابيب العادم المبتورة ، التي تبصق اللهب في الجناح الخلفي الثابت والمعالج بالحرارة. يكسب 30hp ويلقي ما يصل إلى 100 كجم على أخيه الأكثر حضارة ، في حين يتم استعارة تعليق الألمنيوم المزورة وفرامل الكربون والسيراميك من 720S. يعد كل من تكييف الهواء والمعلومات الترفيهية خيارين بدون تكلفة ، ويمكنك دفع مبالغ إضافية لمقاعد الكربون الخاصة بمواصفات سينا.

سوف تنطلق 600LT إلى 62 ميل في الساعة في 2.9 ثانية و 204 ميل في الساعة ، ولكن هيكلها الذي يركز على الليزر هو الأكثر إثارة للإعجاب. يتم استكمال الدوران العدواني وقبضة الفيلكرو من خلال التوجيه الهيدروليكي الرائع (تذكر ذلك؟) والتوازن الحميد عند الحد الأقصى. الراحة أثناء القيادة وضوضاء الطريق تعاني من 570S ، على الرغم من ذلك ، مما يجعل العمل أصعب كسائق يومي. هل هذا مهم؟ على الاغلب لا. نسخة العنكبوت هي أكثر عزمًا وإثارة أيضًا.

إقرأ أيضا:أسعار مازدا CX-9 2020 ، التعليقات ، والصور

اقرأ مراجعة أستون مارتن DBS Superleggera

أستون مارتن دي بي إس Superleggera

تسميها أستون مارتن “سوبر جي تي”. يقول رئيس الشركة أندي بالمر إنها “وحشية في البدلة”. بغض النظر عن ما تسميه هذه DB11 من الدرجة الأولى ، فهي بلا شك واحدة من أكثر السيارات الفخمة رهيبة ومذهلة للبيع. يمزج التصميم صورة ظلية كلاسيكية بعد DB7 مع تفاصيل مثل curlicues و “stirrups” في الأجنحة الأمامية ، مستوحاة من متسابق Vulcan و Vantage GTE. إنه ببساطة ينضح الخبث الميكانيكي. المقصورة ذات المقاعد الأربعة أكثر دراية ، على الرغم من أنه يمكنك إضفاء لمسة من البهجة على الخيارات من قسم “Q” لشركة Aston. للأسف ، يبقى نظام وسائط الإعلام مرسيدس القديم.

لا يعني ذلك أنك ستهتم عندما يستيقظ محرك V12 بقوة 715 حصانًا بقوة 5.2 لتر. مع وزن جاف يبلغ 1،693 كجم ، فإن Superleggera بالكاد تكون “خفيفة للغاية” ، ولكن عزم الدوران الذي يبلغ 664 رطل من عزم الدوران يعني 0-62 ميل في الساعة في 3.4 ثانية وسرعة قصوى 211 ميل في الساعة. للقيادة ، يبدو الأمر وكأنه قوة من الطبيعة ، ودفعها المدوي يمزق حفرة في الأفق. التخميد التكيفي ، فرق ميكانيكي محدود الانزلاق وتعديله من قبل خبير اللوتس السابق مات بيكر يعني أنه زوايا مع رباطة حقيقية أيضًا. قد تكون Astons ذات المحرك المتوسط ​​في المستقبل أسرع ، لكنها لن تكون مفعمة بالسحر الانفعالي.

اقرأ مراجعة أستون مارتن DBS Superleggera

فيراري F8 Tributo

عندما قامت لامبورجيني بتحديث هوراكان بمحرك بيرفورمانتي ، خلقت هوراكان إيفو. عندما قامت فيراري بتركيب محرك بيستا على 488 جي تي بي ، خلقت … سيارة جديدة بالكامل. ربما نكون طريحيين ، حيث تغير الكثير في الانتقال إلى F8 Tributo. على المسار الصحيح ، تبدو F8 أكثر إمتاعًا وأكثر مرحًا من سابقتها ، المحسن الديناميكي مما يجعل العمل خفيفًا لشرائح العرض. على الطريق ، إنها زنجي ورياضية وسريعة بشراسة ، لكنها معتدلة بما يكفي للقيادة اليومية.

مقصورتها هي أيضا أكثر من بيستا ، ولكنها مصممة بشكل حازم على السائق. تعمل المجاذيف الطويلة على تنشيط صندوق القابض المزدوج ، في حين أن مانيتينو المألوف الآن – مع وضع السباق في الأمام والوسط – يحتضن بإبهامك الأيمن. سميت “تريبيوت” بمحرك فيراري V8 الحائز على العديد من الجوائز ، وتحقق 710 حصانًا عند 8000 دورة في الدقيقة: جيدة بسرعة 62 ميلاً في الساعة في 2.9 ثانية و 213 ميلاً في الساعة. يقع تحت نافذة خلفية Lexan louvred louvred على طراز F40 ، وهو أحد محركات سيارات الطرق الرائعة.

اقرأ مراجعة Ferrari F8 Tributo

فيراري 488 بيستا

ينام 488 GTB مع الأسماك ، لكن Pista تعيش. لا يمكنك شراء واحدة بالفعل. حسنًا ، ليس إلا إذا كنت تمتلك بالفعل العديد من سيارات الفيراري ، اعتنق الكاثوليكية وقم بتعميد “إنزو” المولود الأول. كواحدة من سيارات “السلسلة الخاصة” المقدسة لمارانيلو ، فإن سلالة بيستا تشمل 458 سبيسيالي و 430 سكوديريا و 360 سترادال. إن تطابقها – ويمكن القول أنها تفوق – أسلافها من أجل الحدة الديناميكية والحيوية المتفجرة يجعلها خاصة بالفعل.

المكونات الرئيسية هي المزيد من الطاقة (حتى 50bhp إلى 710bhp) ، ووزن أقل (أقل من 90 كجم إلى 1،385 كجم) وهواء محسّن ، بما في ذلك غوص “S-duct” في الأنف والناشر الخلفي بناءً على متسابق 488 GTE. يبدو V8 الخاص به وكأنه شرائح منشار من خلال الجرانيت ، مما يدفعك باستمرار إلى انتزاع المزيد من الدورات. ومع ذلك ، لا يجب أن يجعلك التوجيه السريع والهيكل الحميد نجمة غير مقصودة من موقع Wreckedexotics.com. بيستا رائع على الطريق ومتسامى على الطريق الصحيح ، هو قهوة إسبريسو ثلاثية للروح.

اقرأ مراجعة Ferrari 488 Pista

لامبورغيني هوراكان إيفو

بصراحة ، يمكنك الضغط على محرك V10 بقوة 631 حصانًا الذي يستنشق بشكل طبيعي في أي شيء ، حتى داسيا سانديرو ، وما زلنا نريد قيادته. حسنًا ، اجعل هذا خاصًا Dacia Sandero. هذا الصرخة التي تبلغ 8000 دورة في الدقيقة موجودة في الوقت المستعجل ، لكن Evo هي لعبة Swansong مناسبة – وأكثر من مجرد عملية تجميل لسيارة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2014. توجيه العجلات الخلفية ، وقوة سفلية أكبر إلى حد كبير و “Lamborghini Dinamica Veicolo Integrata” الجديد (LDVI) ) نظام غيرت طريقة قيادة هوراكان.

في حين أن السيارة الأصلية تعثرت بشكل أقل من اللازم ، فإن LDVI يجعل Evo أكثر مرونة. يوفر وضع Corsa (track) تركيزًا كبيرًا ، ولكن انتقل إلى Sport وينزلق مع ترك مبهج. لقد تضيق عيبها الديناميكي مقابل فيراري F8 Tributo و McLaren 720S ، إن لم يكن اختفى تمامًا. أن V10 لا يزال USP من Lamborghini ، ومع ذلك ، يشعر بأنه يستحق سعر الدخول 206000 جنيه إسترليني فقط. قم بإضاءة المصهر وينفجر إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.9 ثانية وما بعده إلى 202 ميلاً في الساعة ، مما يؤدي إلى إثارة الشتائم مع كل سحب للمضرب.

شيء اخر. من المحتمل جدًا أن يقوم هوراكان الجديد فقط RWD بنفخ هذا الماء.

اقرأ مراجعة Lamborghini Huracan Evo

ماكلارين 720 اس

مرة أخرى في عام 2013 ، كان ماكلارين P1 عبارة عن سيارة هجينة هجينة تحدد العصر. مقابل 866000 جنيه استرليني ، يمكن أن تصل إلى 124 ميلا في الساعة في 6.8sec وتطلق ربع ميل ثابت في 9.8sec. ومع ذلك ، في غضون خمس سنوات ، أطلقت ووكينغ سلسلة إنتاج فائقة لربع السعر الذي كان بالكاد أبطأ (7.8 ثانية و 10.3 ثانية). كانت 720S هي اللحظة التي وصلت فيها ماكلارين أتوموتيف إلى النضوج أخيرًا ، حيث هزمت الإيطاليين بقدراتها الفائقة. بدا الجزء أيضًا: تطوير نمط الأرقام الفرعية لـ 12C و 650 S إلى شيء مجوف وأكثر من الأرض تقريبًا.

لا تصل قوة محرك ماكلارين 710bhp V8 إلى النغمات العالية مثل Lamborghini V10 – حيث أن اللهاث والنفحات أقل نشاطًا وأكثر صناعية – لكنها لا تعطي شيئًا بسرعة. عندما تبدأ التوربينات ذات التمريرين المزدوجين في التخزين المؤقت ، تجرفك اليد القادرة على كل شيء وتوجهك إلى المسافة المتوسطة. تشمل المزايا الأخرى التوجيه الواضح والفرامل القوية والتحكم في الانجراف لضبط زوايا الهجوم. ومع ذلك ، فإن قابلية الاستخدام اليومي لجهاز 720S هي التي تميزه حقًا. على الطرق البريطانية ، يبدو تعليقها الهيدروليكي بارعًا وحيويًا حيث يكون المنافسون صامدين ومتقلبين ، بالإضافة إلى أنه يتمتع برؤية ممتازة وحذاء كبير بشكل مدهش. حتى يأتي 911 توربو الجديد ، سيكون أقرب سيارة خارقة معقولة.

اقرأ مراجعتنا عن McLaren 720S

فيراري 812 سوبرفاست

لا تنخدع بالمحرك المثبت في الأمام أو الصورة الظلية الكوبيه أو الافتقار إلى الزوائد الهوائية. قد تبدو مثل سيارة عضلية في بدلة أرماني ، ولكن هذه هي أكثر آلة دوران للرأس عالية الأداء هنا. محرك V12 بسعة 6.5 لتر الطبيعي بسعة 812 لفة ، والذي يصل إلى 8900 دورة في الدقيقة ، ويشعر بعدم الانزعاج التام. يصرخ ويعوي مثل روبرت بلانت في حب لوتا كله. وتفجر سوبر فاست التي تحمل الاسم المناسب إلى 62 ميل في الساعة في 2.9 ثانية و 211 ميل في الساعة. نحن بحاجة إلى الاستلقاء بمجرد التفكير في الأمر.

على الطريق ، يساعد نظام E-Diff و F1-Trac للتحكم في الثبات وتوجيه العجلات الخلفية في تكميم المجانين اللعابين في الخارج. على المسار ، يمكنك الضغط على المانيتينو إلى “CT Off” وتمزيق المطاط مثل Ken Block. في كلتا الحالتين ، يميل 789 حصانًا يقفز إلى تركيز العقل. تتميز سيارة 812 بتصميم داخلي فاخر وما يصل إلى 500 لتر من مساحة الأمتعة ، ولكن يمكن القول إنها شديدة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون GT طويلة الأرجل. DBS Superleggera يفي بشكل أفضل بهذا الموجز. على الطريق الصحيح ، على الرغم من أنه يفضل أن يكون طويلًا وخاليًا جدًا ، فإن فيراري متعالٍ.

السابق
مراجعة فيراري 812 سوبرفاست (2017)
التالي
هوندا بايلوت 2020 مراجعة والأسعار والمواصفات

اترك تعليقاً