عالم السيارات

رنج روفر سبورت 2021 – سيارة دفع رباعي فاخرة

تصنف لاند روفر رينج روفر 2021 في منتصف فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة. توفر سيارة رينج روفر مقصورة رحبة ومجموعة محركات قوية وقدرة ممتازة على الطرق الوعرة ، ولكنها تتمتع أيضًا بنظام معلومات ترفيهي لا بأس به وتقدير موثوقية أقل من المتوسط ​​المتوقع.

إيجابيات وسلبيات

  • رحلة سلسة
  • قدرة كبيرة على الطرق الوعرة
  • سعر بداية مرتفع
  • نظام معلومات وترفيه معقد
  • توقع Subpar الموثوقية

الترتيب والأبحاث

يعتمد الترتيب رقم 6 لسيارة لاند روفر رينج روفر 2021 على درجتها ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة. حاليًا ، حصلت Land Rover Range Rover على درجة 7.3 من 10 ، والتي تستند إلى تقييمنا لـ 43 قطعة من عناصر البحث والبيانات باستخدام مصادر مختلفة.

إقرأ أيضا:2020 Mazda MX-5 Miata مراجعة والأسعار والمواصفات
  • 6 في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة
  • 23 في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع صفين

هل لاند روفر رانج روفر سيارة دفع رباعي جيدة؟

تعتبر سيارة رينج روفر 2021 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة وفاخرة. ترحب بك رينج روفر بتصميمها الداخلي الهادئ ، ومواد المقصورة من الدرجة الأولى ، ومساحة جلوس واسعة تتسع لخمسة ركاب. تشعر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بأنها مستقرة إلى حد ما عند المنعطفات ، وهي تنزلق بشكل مريح فوق أسطح الطرق الوعرة ، ومع ذلك فهي لا تزال توفر قدرة رائعة على الطرق الوعرة عندما تصبح القيادة صعبة. تتيح مجموعة محركات رينج روفر القوية التسارع السريع وقدرة السحب القوية أيضًا. تشمل الخيارات محركات ست أسطوانات تعمل بالغاز والديزل ، وأربع أسطوانات هجينة ، وزوج من محركات V8.

ولكن ليست كل الأخبار جيدة. معدلات رينج روفر أقل من المتوسط ​​من حيث الموثوقية المتوقعة ، ولديها نظام معلومات ترفيهي معقد يصعب استخدامه ، خاصة عند القيادة.

هل يجب علي شراء لاند روفر رينج روفر؟

تستحق سيارة رينج روفر 2021 البحث إذا كنت تتسوق لشراء سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم. إنه فسيح ومريح ومريح للقيادة يومًا بعد يوم. على الرغم من أنها ليست ذات قيمة جيدة. يقدم القادمون الجدد نسبيًا مثل BMW X7 و Mercedes-Benz GLS أداءً مشابهًا على الطريق وصقلًا داخليًا ولكن بسعر أقل من رينج روفر بآلاف الدولارات.

إقرأ أيضا:أفضل سيارات السوبر 2020: أكثر السيارات إثارة للبيع

تم إعادة تصميم رينج روفر آخر مرة لعام 2013. وإليك التغييرات الرئيسية التي طرأت على مدى السنوات القليلة الماضية:

  • 2016: أصبح محرك توربوديزل V6 متاحًا
  • 2017: تمت إضافة تحذير الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار إلى قائمة الميزات القياسية ؛ اكتسبت شاشة لمس قياسية أكبر (10 بوصات ، مقارنة بـ 8)
  • 2018: تصميم داخلي وخارجي متجدد ؛ حلت شاشتان تعملان باللمس مقاس 10 بوصات محل نظام المعلومات والترفيه ذي الشاشة الواحدة
  • 2019: تمت إضافة Apple CarPlay و Android Auto المتاحين ؛ ظهر البديل الهجين المكون الإضافي
  • 2020: استبدل محرك V6 سوبر تشارجد بشاحن توربيني
  • 2021: ظهور إصدارات Westminster و Fifty و Black الخاصة لأول مرة

كم تكلفة لاند روفر رينج روفر؟

يبدأ سعر رينج روفر 2021 من 92000 دولار ، وهو أعلى بكثير من المتوسط ​​بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة. يرتفع السعر إلى 131000 دولار في طراز Autobiography متوسط ​​المدى ، وارتفع إلى 211000 دولار لطراز SVAutobiography ذي قاعدة العجلات الطويلة.

كم يكلف تأمين لاند روفر رينج روفر؟

تعتمد تكلفة التأمين على سيارة لاند روفر رينج روفر على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المبلغ القابل للخصم ، ومستوى التغطية التي تريدها ، ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ودرجة الائتمان وسجل القيادة تأثير أيضًا على أسعار التأمين الخاصة بك. راجع دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

إقرأ أيضا:سيارة راش 2020 إيجابيات وسلبيات

لاند روفر رينج روفر مقابل المنافسة

لاند روفر رينج روفر مقابل رينج روفر سبورت

تشترك رينج روفر سبورت في الكثير من القواسم المشتركة مع رينج روفر الأكبر حجمًا ، من خيارات التصميم والمحرك إلى ديناميكيات القيادة وميزات الراحة. هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية: السعر وأماكن الجلوس. يبدأ سعر Sport من 69،500 دولارًا أمريكيًا ، ويتم تقديمه بتخطيطات تتسع لخمسة أو سبعة مقاعد ، بينما يبدأ سعر رينج روفر من 92000 دولارًا ويمكن أن يتسع لخمسة مقاعد فقط ، وإن كان مع مساحة أكبر لهؤلاء الركاب. كلاهما من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الجودة العالية ، لكن رينج روفر سبورت توفر الكثير من القيمة والتطبيق العملي. أعطها نظرة أولا.

لاند روفر رينج روفر مقابل مرسيدس بنز جي كلاس

تتمتع Mercedes-Benz G-Class أو G-Wagen بجاذبية مماثلة لسيارة رينج روفر. تتميز كلتا سيارتا الدفع الرباعي ذات الخمسة مقاعد بمواد مقصورة من الدرجة الأولى ، وركوب مريح ، وقدرة رائعة على الطرق الوعرة. قد يكون الاختيار بين الاثنين أسهل مما تعتقد. تتمتع الفئة- G بنظام معلومات ترفيهي أسهل في الاستخدام ، ومعدلات أعلى من حيث الموثوقية المتوقعة. من ناحية أخرى ، فإن سعرها الأساسي أعلى بـ 38000 دولار من رينج روفر الثمن بالفعل. إذا كانت في حدود ميزانيتك ، فاذهب مع Benz.

رينج روفر في الداخل

تتميز سيارة رينج روفر بمساحة شحن كبيرة ، لكنها تتخلف عن جميع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة الأخرى تقريبًا من حيث المساحة الإجمالية. تبلغ مساحة الطراز القياسي 34.5 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية و 70.9 قدمًا مكعبة مع طي هذه المقاعد. يزيد نموذج قاعدة العجلات الطويلة من إجمالي مساحة الحمولة إلى 77.5 قدمًا مكعبًا.

كم عدد مقاعد رينج روفر؟

رينج روفر هي سيارة دفع رباعي ذات صفين وبخمسة مقاعد. المقاعد الأمامية داعمة ، وإن كانت مبطنة قليلاً ، وهناك مساحة كبيرة للرأس والأرجل ، حتى للركاب الأطول. وضعية القيادة مريحة ، والرؤية الخارجية جيدة في كل الاتجاهات. يوفر المقعد الخلفي أفضل أماكن الإقامة على الرغم من ذلك ، خاصة في طراز قاعدة العجلات الطويلة ، والذي يوفر ما يقرب من 47 بوصة من المساحة المخصصة للساقين ، أي 7 بوصات أكثر من الطراز القياسي. حتى نجم الدوري الاميركي للمحترفين يجب أن يكون لديه مساحة للتمدد في هذه المقاعد.

يتوفر تصميم فاخر بأربعة مقاعد ، ويستبدل المقعد الخلفي الأوسط بكونسول وسطي وطاولات قابلة للطي. لسوء الحظ ، يتم تقديمها فقط في أغلى القطع.

المفروشات الجلدية والمقاعد الأمامية المدفأة قياسية. تشمل الخيارات عجلة قيادة مُدفأة ومقاعد خلفية مُدفأة ومقاعد أمامية وخلفية مهواة بوظائف التدليك.

مقاعد رينج روفر للأطفال

هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومثبت ربط للمقعد الخلفي الأوسط.

جودة رينج روفر الداخلية

تتميز سيارة رينج روفر بتصميم داخلي متطور مع مواد عالية الجودة في معظم المناطق ، بما في ذلك الجلد المبطن والبلاستيك الناعم الملمس والخشب الحقيقي والألمنيوم. تقوم الكابينة بتصفية معظم ضوضاء الطريق والرياح ، حتى عند السرعات العالية. التصميم الداخلي مستقطب إلى حد ما. يعجب بعض النقاد بالتصميم الأنيق والبسيط ، بينما يقول آخرون إنه مقيد للغاية ويقترب من الباهت لمثل هذه السيارة باهظة الثمن.

رينج روفر إنفوتينمينت وبلوتوث وملاحة

تتميز لوحة أجهزة القياس في رينج روفر بشاشتين تعملان باللمس مقاس 10 بوصات. تتحكم الشاشة العلوية في وظائف الصوت والتنقل ، بالإضافة إلى تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto ، بينما تقوم الشاشة السفلية والأقراص بضبط إعدادات تكييف الهواء والمقاعد ووضع القيادة.

يبدو إعداد Touch Pro Duo واضحًا وحديثًا ، لكنه ليس سهل الاستخدام للغاية. تميل كلتا الشاشتين إلى الاستجابة ببطء للمدخلات. الشاشة السفلية تشتت الانتباه بشكل خاص عند الاستخدام ، لأن أقراصها تضبط وظائف مختلفة حسب القائمة التي يتم عرضها. يمكن قول الشيء نفسه عن أزرار عجلة القيادة الرقمية ، والتي تتغير بناءً على قوائم مجموعة المقاييس. بشكل عام ، يسهل استخدام أنظمة iDrive و MBUX الموجودة في BMW X7 و Mercedes-Benz GLS على التوالي.

  • ميزات المعلومات والترفيه القياسية: شاشتان تعملان باللمس مقاس 10 بوصات ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، ونظام ملاحة ، ومجموعة قياس رقمية بحجم 12.3 بوصة ، وراديو عالي الدقة ، وراديو القمر الصناعي ، و 13 مكبر صوت ، وبلوتوث ، ومنافذ USB ، ونقطة اتصال Wi-Fi
  • ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة: نظام صوتي يضم 19 أو 29 مكبر صوت ونظام ترفيه في المقعد الخلفي مع شاشتين مقاس 10 بوصات
  • ميزات قياسية إضافية: دخول بدون مفتاح ، وتشغيل بضغطة زر ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ، وفتحة سقف بانورامية ، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين
  • ميزات أخرى متوفرة: سوار معصم لمفتاح النشاط ، وأبواب كهربائية سهلة الإغلاق ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق ، وكونسول وسطي أمامي مبرد ، وكونسول مركزي خلفي مع طاولات صينية قابلة للطي

أداء رينج روفر

محرك رينج روفر

يتم تقديم سيارة رينج روفر 2021 مع مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة ، على الرغم من أننا نشك في أن معظم السائقين سيكونون سعداء بالتكوين القياسي ، والذي يتضمن محركًا بست أسطوانات بقوة 355 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات وعجلات رباعية قيادة. هذا المحرك المضمن بستة خطوط – P360 في لغة Land Rover – يبدو قويًا ، ويمكنه نقل سيارات الدفع الرباعي من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.6 ثانية. يتحول ناقل الحركة بسلاسة وسرعة ، ويتيح مناورات تمرير سريعة نسبيًا بسرعات على الطرق السريعة.

يتوفر إصدار P400 مطور من هذا المحرك ، وينتج 395 حصانًا. يمكن أن تقلل من سرعة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة إلى 5.9 ثانية. اختر أحد محركات V8 فائقة الشحن بقوة 518 أو 557 حصانًا (P525 و P565 ، على التوالي) إذا كنت تبحث عن أداء عالٍ حقًا. توفر محركات V8 هذه استجابة خنق أكثر سرعة ، ونبرة عادم أكثر حلاوة ، وتسارعًا موثوقًا. يتم إنجاز اندفاعة من صفر إلى 60 ميل في الساعة في 5.1 ثانية فقط.

يتضمن الخياران الآخران محركًا هجينًا رباعي الأسطوانات بقوة 398 حصانًا ومحرك توربيني V6 بقوة 254 حصانًا. يوفر الهجين الإضافي P400e مزيجًا سلسًا من الغاز والطاقة الكهربائية ، ويمكنه الزحام من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.4 ثانية محترمة للغاية. تشعر بالحيوية في القيادة اليومية. محرك الديزل V6 هادئ بشكل ملحوظ. إنها تقوم بعمل لائق في سحب سيارات الدفع الرباعي مرة واحدة حتى السرعة ، ولكن التسارع الأولي يكون على مهل – من صفر إلى 60 ميل في الساعة يستغرق 7.5 ثانية – وتشعر استجابة دواسة الوقود بالتأخير.

استهلاك الوقود رينج روفر

تقدم رينج روفر بعضًا من أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة ، على الرغم من أن هذا لا يمثل مستوى مرتفعًا للغاية. يحصل الطراز ذو الشاحن التوربيني ذو الست أسطوانات على 18 ميلا في الغالون مصنفة من قبل وكالة حماية البيئة في المدينة و 23 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، في حين أن طراز الديزل V6 يعطي 22/28 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. تتراوح المسافة المقطوعة للغاز من 16/21 ميلا في الغالون إلى 13/19 ميلا في الغالون للموديلات التي تعمل بمحرك V8.

تكسب سيارة رينج روفر الهجينة 19 ميلا في الغالون مجتمعة
القيادة في المدينة / الطريق السريع ، ويمكنها أيضًا القيادة لمسافة تصل إلى 19 ميلًا باستخدام طاقة البطارية وحدها. يستغرق إعادة شحن حزمة البطارية 7.5 ساعة باستخدام منفذ طاقة على الطراز المنزلي بقوة 120 فولت. يمكن أن يؤدي استخدام شاحن عام من المستوى 2 أو منفذ منزلي بقوة 240 فولت إلى إعادة شحن العبوة في حوالي ثلاث ساعات.

رينج روفر للقيادة والتحكم

تتفوق رينج روفر في توفير قيادة هادئة ومريحة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى نظام التعليق الهوائي التكيفي ، الذي يمتص المطبات وينخفض ​​برشاقة على الطريق. هذا ينطبق بشكل خاص على الطرز المجهزة بعجلات أصغر مقاس 19 و 20 بوصة. يتم تسوية الرصيف الخشن بتوازن رائع. إن المفاضلة بين هذه الركوب السلس الحريري تتمثل في انحناء الجسم الملحوظ حول المنعطفات عالية السرعة ، الأمر الذي قد يكون مقلقًا. ومع ذلك ، تشعر رينج روفر بالاستقرار بشكل معقول عند سرعات القيادة في المدينة ، والتوجيه مستجيب ، ومن السهل بشكل مدهش المناورة والوقوف في المناطق الضيقة. توفر الفرامل قوة توقف كافية.

أداء رينج روفر على الطرق الوعرة

قد لا تعلن رينج روفر عن نسبها على الطرق الوعرة كما هو واضح مثل مرسيدس-بنز جي كلاس أو تويوتا لاند كروزر الوعرة ، ولكن ليس هناك من ينكر قدرتها. تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بخلوص أرضي ممتاز يبلغ 11.7 بوصة مع تعليق هوائي في أعلى إعداد ، مما يسمح لرينج روفر بالتسلق بأمان فوق الصخور وعبر الخنادق دون جر جانبها السفلي. تأتي علبة النقل ذات السرعتين مع التروس عالية ومنخفضة المدى بشكل قياسي ، وتساعد على زيادة الجر على الأسطح الخشنة. تشتمل المعدات الإضافية على أوضاع التحكم في الجر على الطرق الوعرة ، ونظام التحكم في الزحف منخفض السرعة ، والفرق التفاضلي محدود الانزلاق.

سعة سحب رينج روفر

يمكن لسيارة رينج روفر سحب ما يصل إلى 7716 رطلاً عند تجهيزها بشكل صحيح. الاستثناء الوحيد هو متغير P400e المكون الإضافي الهجين ، والذي تم تقييمه لسحب ما يصل إلى 5،511 رطلاً.

موثوقية رينج روفر

هل لاند روفر رينج روفر موثوقة؟

تتميز سيارة لاند روفر رينج روفر 2021 بمعدل موثوقية أقل من المتوسط ​​يبلغ 2.5 من أصل خمسة.

ضمان لاند روفر رينج روفر

تغطي Land Rover سيارة رينج روفر بضمان محدود لمدة أربع سنوات / 50،000 ميل.

سلامة رينج روفر

نتائج اختبار تحطم رينج روفر

لم تختبر الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة رينج رو 20ر 2021. هذا هو الحال بالنسبة للسيارات الفاخرة الراقية.

مزايا السلامة في رينج روفر

ميزات الأمان القياسية المتقدمة:

  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • تحذير الاصطدام الأمامي
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • تحذير مغادرة المسار
  • الحفاظ على حارة المساعدة

ميزات الأمان المتقدمة المتوفرة:

  • مراقبة النقطة العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة
  • مساعد الركن بدون استخدام اليدين
  • مراقبة نعاس السائق
  • التعرف على علامة الطريق
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع
  • شاشة عرض على الزجاج الأمامي

أبعاد رينج روفر ووزنها

يبلغ طول رينج روفر 16.4 قدمًا في تكوينها القياسي وطولها 17.1 قدمًا في تكوين قاعدة العجلات الطويلة. يتراوح وزن السيارة الفارغة من 4940 إلى 5725 رطلاً.

أين تم بناء لاند روفر رينج روفر 2021؟

لاند روفر تصنع سيارة رينج روفر 2021 في المملكة المتحدة.

ما هو طراز لاند روفر رينج روفر المناسب لي؟

تأتي سيارة لاند روفر رينج روفر 2021 في سبعة مستويات: القاعدة ، HSE ، Westminster Edition ، Autobiography ، Fifty Edition ، SVAutobiography ، و Black Edition. يعتبر الطراز الأساسي اختيارًا جيدًا لمعظم المتسوقين. إنه يوفر أداء محرك رشيق والكثير من ميزات الراحة والسلامة القياسية. يمكن أيضًا تزويده بوسائل راحة مثل وحدة التحكم المركزية المبردة والأبواب التي تغلق بسلاسة.

توفر الحواف الأعلى عددًا قليلاً من الكماليات مثل المقاعد المهواة والتدليك ، ومجموعة أوسع من المحركات ، وقاعدة عجلات طويلة مع مساحة خلفية إضافية للأرجل. فقط شاهد السعر يمكن أن تتجاوز هذه الـ SUV بسهولة 200000 دولار في حوافها العلوية.

رينج روفر

يبلغ سعر سيارة رينج روفر الأساسية 92000 دولار ، وهي مجهزة بمحرك سداسي سداسي مع شاحن توربيني بقوة 355 حصانًا ، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ونظام دفع رباعي مع تروس عالية ومنخفضة المدى.

تشمل الميزات القياسية زوجًا من الشاشات التي تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ومجموعة عدادات رقمية و Apple CarPlay و Android Auto والملاحة وراديو HD وراديو القمر الصناعي و 13 مكبر صوت وبلوتوث ومنافذ USB ونقطة اتصال Wi-Fi ودخول بدون مفتاح ودفع زر بدء التشغيل ، باب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين ، تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ، تنجيد جلدي ، مقاعد أمامية مدفأة ، فتحة سقف بانورامية ، أوضاع التحكم في الجر على الطرق الوعرة ، تعليق هوائي متكيف ، وعجلات مقاس 19 بوصة. تتوفر أيضًا كاميرا الرؤية الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وفرملة الطوارئ التلقائية ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومصابيح LED الأمامية.

تشمل الخيارات عجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد خلفية مُدفأة ، ووحدة تحكم مركزية مبردة ، وأبواب إغلاق كهربائية ناعمة ، ونظام صوت بـ 19 مكبر صوت ، وسوار معصم لمفتاح النشاط ، ومراقبة النقطة العمياء ، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية ، وركن السيارة بدون استخدام اليدين المساعدة ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، والتعرف على إشارات الطريق ، ومراقبة نعاس السائق ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وعجلات مقاس 20 أو 21 أو 22 بوصة.

رينج روفر HSE

يبدأ سعر سيارة رينج رو Hر HSE من 97 ألف دولار ، ويتميز بنظام هجين بقوة 398 حصانًا. يضيف هذا الطراز عجلات مقاس 20 بوصة ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتعرف على علامات الطريق ، ومراقبة نعاس السائق ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد خلفية مُدفأة ، و 19 مكبر صوت ، وأبواب إغلاق ناعمة. يتوفر محرك V6 بقوة 254 حصانًا مقابل 1000 دولار.

بالإضافة إلى الخيارات المذكورة سابقًا ، يتوفر HSE مع تحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق ، ومقاعد أمامية جيدة التهوية وتدليك ، ومقاعد خلفية مهواة ، وشاشتين مقاس 10 بوصات لركاب المقاعد الخلفية ، وقفل تفاضلي خلفي.

رانج روفر إتش إس إي وستمنستر إديشن

يبلغ سعر نسخة HSE Westminster 103،500 دولار أمريكي وتتميز بمحرك سداسي مستقيم بقوة 395 حصاناً مزود بشاحن توربيني. يكتسب هذا الطراز عجلات مقاس 21 بوصة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ رباعي المناطق ، ومقاعد أمامية مهواة ، ووحدة تحكم مبردة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع ، وشاشة أمامية. يتوفر محرك V8 سوبر تشارج بقوة 518 حصانًا مقابل 10000 دولار. الترقية إلى متغير قاعدة العجلات الطويلة تكلف 4000 دولار إضافية. يتم ترحيل جميع الخيارات الأخرى دون تغيير.

رينج روفر أوتوبايوجرافي

يبدأ سعر Range Rover Autobiography من 131000 دولار. يتميز هذا الطراز بنظام هجين بقوة 398 حصانًا بالإضافة إلى مقاعد أمامية قابلة للتهوية ومقاعد خلفية جيدة التهوية و 29 مكبر صوت ونظام كاميرا لوقوف السيارات ونظام مساعدة على الركن بدون استخدام اليدين وقفل تفاضلي خلفي. يتوفر محرك V8 فائق الشحن مقابل 13500 دولار إضافية. يكلف البديل ذو قاعدة العجلات الطويلة 6500 دولار إضافية. كما كان من قبل ، يتم ترحيل معظم الخيارات دون تغيير.

رينج روفر أوتوبايوجرافي خمسون اصدار

تبلغ تكلفة Autobiography Fifty Edition 148500 دولارًا لموديلات قاعدة العجلات القصيرة و 155000 دولارًا لموديلات قاعدة العجلات الطويلة. يتميز هذا الإصدار الخاص بمحرك V8 فائق الشحن بقوة 518 حصانًا وشارات وشعارات نصية “خمسين” وشبك فريد ولهجات ممتصة للصدمات وعجلات مقاس 22 بوصة. يحتفل هذا الطراز بالذكرى الخمسين لسيارة رينج روفر الأصلية ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 1970.

رينج روفر SVAutobiography

يبدأ طراز SVAutobiography بسعر 179.500 دولارًا أمريكيًا ، ويتميز بمحرك V8 فائق الشحن بقوة 557 حصانًا وتنجيدًا من الجلد المبطن. تكلف الترقية إلى متغير قاعدة العجلات الطويلة 31500 دولارًا إضافيًا ، على الرغم من أنها تضيف أيضًا تصميمًا فاخرًا لأربعة مقاعد مع مقاعد خلفية مدلكة ، ووحدة تحكم مركزية خلفية مع حجرة مبردة ، وطاولات صينية قابلة للطي في المقعد الخلفي ، ومقعدان خلفيان 10 يعرض بوصة.

رانج روفر إس في أوتوبيوجرافي بلاك إديشن

تبلغ تكلفة SVAutobiography Black Edition 183000 دولار ، وهي متوفرة فقط في تكوين قاعدة العجلات القصيرة. يضيف هذا الكسوة لمسات خارجية سوداء وعجلات سوداء لامعة مقاس 22 بوصة.

الخلاصة

لعام 2021 ، تحافظ رينج رو Roverر على سمعتها باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة تتواجد في المنزل على الطريق السريع كما في الطرق الوعرة. إنها فسيحة ومُصممة جيدًا ومريحة للقيادة وقوة عمل حقيقية عند السير على الطرق الوعرة أو مثقلة بمقطورة ثقيلة. لا يزال خيارًا جيدًا في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة ، لكنه لم يعد الاختيار الأفضل. يمكن أن تمنحك المنافسون مثل Lincoln Navigator و BMW X7 و Mercedes-Benz GLS الكثير من حصرية رينج روفر وصقلها ولكن بسعر يمكن الوصول إليه وبنواقص تقنية أقل.

لا تأخذ كلمتنا فقط. تحقق من التعليقات من بعض المراجعات التي تحرك تصنيفاتنا وتحليلاتنا.

السابق
كيا سول 2020 مراجعة والأسعار والمواصفات
التالي
مراجعة سيارة 2021 Land Rover Range Rover Sport ، الأسعار

اترك تعليقاً