Toyota - تويوتامراجعة السيارات

سعر ومواصفات تويوتا افالون 2020

تحتل تويوتا أفالون 2020 مرتبة عالية بين السيارات الكبيرة. تتمتع بديناميكيات قيادة ممتعة ، ومساحة داخلية واسعة وفاخرة ، واقتصاد جيد في استهلاك الوقود ، وقائمة طويلة من ميزات التكنولوجيا والسلامة القياسية.

إيجابيات وسلبيات

  • مفعم بالحيوية ، موفر للوقود V6
  • رحلة سلسة
  • مساحات داخلية واسعة وراقية
  • قائمة طويلة من الميزات القياسية
  • سعر أساسي مرتفع

البحث والجوائز

حازت تويوتا أفالون 2020 على جائزة أفضل سيارة كبيرة للعائلات لعام 2020 والمأهلة النهائية لجائزة أفضل سيارة كبيرة مقابل المال لعام 2020. حاليًا ، حصلت Toyota Avalon على 8.3 من أصل 10 ، والتي تستند إلى تقييمنا لـ 26 قطعة من الأبحاث والبيانات.

هل تويوتا أفالون سيارة جيدة؟

نعم ، تعتبر تويوتا أفالون 2020 خيارًا جيدًا في فئة السيارات الكبيرة. تتميز بمحرك V6 قوي ومقبض مؤكد وقيادة مرنة. تتراكم أفالون أيضًا على ميزات الأمان المتقدمة. تأتي جميع الطرازات مجهزة بمراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي بمساعدة الفرامل ، والمزيد تتميز مقصورة تويوتا هذه بأنها فسيحة ومصممة بأناقة ، ومجهزة بالعديد من الميزات التقنية سهلة الاستخدام.

هل يجب علي شراء تويوتا أفالون؟

يجب أن تفكر تمامًا في Avalon إذا كنت تتسوق لشراء سيارة كبيرة. لا توجد عيوب صارخة في سيارة السيدان المدورة هذه ، بصرف النظر عن سعر بداية أعلى من منافسيها في فئتها. تشمل الخيارات الأخرى في هذا الجزء المتقلص كيا كادينزا ونيسان ماكسيما وكرايسلر 300.

هل يجب أن أشتري سيارة تويوتا أفالون جديدة أم مستعملة؟

أعادت تويوتا تصميم أفالون لعام 2019 ، ونموذج 2020 لديه تحديث ملحوظ واحد فقط: وصول طراز TRD. يحتوي هذا البديل على نظام تعليق رياضي أكثر صلابة ، ومجموعة أدوات قوية للجسم ، ومكابح مطورة ، وتعديلات على التصميم الداخلي.

خلاف ذلك ، فإن تشكيلة أفالون لم تتغير. هذا يعني أنه يمكنك توفير المال عن طريق التسوق لشراء Avalon 2019 مع الاستمرار في الحصول على جميع الميزات القياسية والمتاحة تقريبًا من طراز 2020.

كم سعر تويوتا أفالون؟

يبدأ سعر 2020 Avalon من 35،875 دولارًا. هذا أعلى من السعر المبدئي لكل منافس. كما أنها تجعل أفالون واحدة من أغلى سيارات السيدان في تويوتا. تبدأ أسعار طرازات تويوتا الأخرى من 15.650 دولارًا لسيارات Yaris و 19.600 دولارًا للكورولا و 24.425 دولارًا للكامري.

كم يكلف التأمين على تويوتا أفالون؟

تعتمد تكلفة التأمين على سيارة تويوتا أفالون على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المبلغ القابل للخصم ، ومستوى التغطية التي تريدها ، ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ودرجة الائتمان وسجل القيادة تأثير أيضًا على أسعار التأمين الخاصة بك. راجع دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

تويوتا أفالون مقابل المنافسة

أيهما أفضل: تويوتا أفالون أم تويوتا كامري؟

لا يمكنك أن تخطئ مع تويوتا كامري أو أفالون. تتمتع كلتا السيارتين الفسيحتين بالداخل ومريحين للقيادة ، ولديهما مجموعة واسعة من ميزات السلامة القياسية ، ومعدل جيد للاعتمادية المتوقعة. بعد قولي هذا ، يجب أن تبدأ البحث مع Camry. إنه متوفر بنفس محرك V6 المثير للحيوية مثل Avalon ، لكنه يأتي بشكل قياسي مع أربع أسطوانات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. كما أن سعر كامري الأساسي يقل بحوالي 11500 دولار عن طراز أفالون الأساسي. تشمل امتيازات Camry الأخرى Android Auto ، الذي لا تدعمه Avalon حتى الآن. مع Camry ، قد تجد سيارة سيدان تتمتع بكل التحسينات التي تبحث عنها في حزمة أقل تكلفة. وصلت أفالون إلى المرحلة النهائية لجائزة أفضل سيارة كبيرة مقابل المال لعام 2020 ، وحصلت كامري على لقب أفضل سيارة متوسطة الحجم لعام 2020 مقابل المال. وحصلت السيارتان أيضًا على جائزة أفضل سيارة للعائلات لعام 2020 في فئتها الخاصة.

أيهما أفضل: تويوتا أفالون أم لكزس إي إس؟

لكزس ES هي شقيق أفالون الفاخر. تتدحرج هاتان السيارتان من نفس خط التجميع وتتشاركان في العديد من المكونات ، بما في ذلك المحرك وناقل الحركة. وتتميز كلتا السيارتين برحابة متشابهة ، كما أنها مريحة للقيادة ، كما أنها سهلة الاستخدام على الوقود. أكبر الاختلافات تتعلق بالتصميم والتكنولوجيا والسعر. تبدو لكزس وتشعر بأنها أكثر روعة ، من الداخل والخارج. من ناحية أخرى ، يكلف حوالي 4000 دولار أكثر من Avalon ، وقد يكون نظام المعلومات والترفيه الخاص بها محبطًا في بعض الأحيان. بشكل عام ، كلاهما سيارات جيدة ، لكن أفالون هو الاختيار الأفضل لمعظم المتسوقين.

أفالون في الداخل

كم عدد مقاعد أفالون؟

تويوتا أفالون هي سيارة سيدان بأربعة أبواب وخمسة مقاعد. المقاعد الأمامية القياسية القابلة للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات مريحة حتى في الرحلات الطويلة على الطريق ، كما أنها توفر مستويات كبيرة من الإرتفاع ومساحة الأرجل. حتى لو كنت طويل القامة ، يجب أن يكون لديك مساحة كافية للتمدد ، لكن فتحة السقف المتاحة تعيق مساحة الرأس في المقعد الأمامي قليلاً. المقعد الخلفي جذاب ، ويتميز بمساحة استثنائية 40 بوصة للأرجل ، وهو أكثر من كافٍ لشخصين بالغين متوسطي الحجم أو ثلاثة أطفال.

مقاعد سيارات افالون

هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH في Avalon ، ويمكنك الاستفادة من وضع الجلوس الأوسط عن طريق استعارة المثبتات السفلية من أي جانب.

يمنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH من Avalon أعلى تصنيف لـ Good +. يسهل العثور على جميع أدوات التثبيت والوصول إليها ، ومن السهل إرفاق أحزمة مقعد السيارة.

الجودة الداخلية أفالون

قد تحتوي عجلة قيادة أفالون على شارة تويوتا ، ولكن التصميم الداخلي جميل للغاية بحيث تغفر لك إذا كنت تعتقد أنك في سيارة لكزس. تصميم تويوتا حديث ومُزين بمواد من الدرجة الأولى مثل الألومنيوم والخشب والبلاستيك الناعم الملمس. تنجيد الجلد الصناعي قياسي ، والجلود الأصلية متوفرة.

أفالون مساحة الشحن

تحتوي أفالون على 16 قدمًا مكعبة من مساحة صندوق الأمتعة ، وهو ما يعادل معظم المنافسين. هذه مساحة كافية لزوج من أكياس الجولف أو حمولة كبيرة من البقالة. المقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 60/40 لتناسب الأغراض الطويلة.

أفالون للمعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة

يأتي طراز 2020 Avalon مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات و Apple CarPlay و Amazon Alexa و Bluetooth وأربعة منافذ USB ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت وراديو عالي الدقة وراديو عبر الأقمار الصناعية ونقطة اتصال Wi-Fi. يعد هذا الإعداد سهل الاستخدام ، وذلك بفضل مزيج من الأزرار المادية والمقابض وأدوات التحكم التي تعمل باللمس. القوائم التي تظهر على الشاشة سهلة الفهم. تشمل الميزات القياسية الأخرى دخول القرب بدون مفتاح ، والتشغيل بضغطة زر ، والتحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة.

تتضمن الخيارات جهاز استريو JBL بسعة 14 مكبر صوت ولوحة شحن لاسلكية Qi ونظام ملاحة. يعد نظام الملاحة الاختياري أحد الأخطاء القليلة في السيارة. له مظهر قديم ، وفي بعض الأحيان يكون بطيئًا في الاستجابة. يعد عدم وجود Android Auto عيبًا آخر في Avalon.

أداء أفالون

محرك أفالون

تأتي أفالون 2020 بشكل قياسي بمحرك V6 بقوة 301 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ودفع أمامي. يشعر محرك V6 بقوة كبيرة ، وتتسارع أفالون بسرعة عالية. يقوم ناقل الحركة ذو الثماني سرعات بإحداث تغييرات سريعة وسلسة في التروس.

استهلاك الوقود

تحصل Avalon XLE على 22 ميلا في الغالون تقديريا من وكالة حماية البيئة في المدينة و 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع. تم تصنيف XSE ومستويات القطع الأخرى عند 22/31 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. مع كلا المحركين ، تعد تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في أفالون من بين الأفضل في فئة السيارات الكبيرة.

أفالون للقيادة والتحكم

لطالما كانت راحة الركوب عنصرًا أساسيًا في أفالون لسنوات ، ولا يخيب طراز 2020. ينزلق Avalon بسلاسة فوق الرصيف الخشن. تتميز تجهيزات Touring بسلاسة خاصة بفضل نظام التعليق التكيفي. حتى طراز Avalon TRD يركب بشكل مريح ، على الرغم من الصدمات والينابيع الأكثر صلابة.

تظل سيارة تويوتا هذه مستقرة عند المنعطفات ، مع توجيه سريع ولكنه خفيف إلى حد ما

موثوقية أفالون

هل تويوتا أفالون موثوقة؟

تتمتع تويوتا أفالون 2020 بتصنيف موثوقية جيد متوقع لأربعة من أصل خمسة من جي دي باور.

ضمان تويوتا افالون

يتم تغطية أفالون بضمان محدود لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل وضمان لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل لمجموعة نقل الحركة.

كم يكلف التأمين على تويوتا أفالون؟

تعتمد تكلفة التأمين على سيارة تويوتا أفالون على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المبلغ القابل للخصم ، ومستوى التغطية التي تريدها ، ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ودرجة الائتمان وسجل القيادة تأثير أيضًا على أسعار التأمين الخاصة بك. راجع دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

أفالون للسلامة

نتائج اختبار تحطم أفالون

تمنح الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة أفالون 2020 تصنيفًا شاملاً للسلامة من خمسة من أصل خمسة نجوم. حصلت أفالون على تصنيف خمس نجوم في اختبار الاصطدام الجانبي وأربع نجوم في اختبارات الاصطدام الأمامي والانقلاب.

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة أفالون 2020 أعلى تصنيف جيد في جميع اختبارات التصادم الستة. كما منح معهد IIHS أفالون أعلى تصنيف من الدرجة الممتازة لفعالية مجموعتها القياسية من ميزات منع الاصطدام الأمامي.

حصلت المصابيح الأمامية القياسية في هذه السيارة على أدنى تصنيف لـ Poor لمدى نجاحها في إضاءة الطريق أمامك. تحتوي الحواف الأعلى على مصابيح أمامية أفضل أداءً ، والتي صنفها معهد IIHS على أنها جيدة.

ميزات السلامة أفالون

تأتي أفالون 2020 بشكل قياسي مع كاميرا للرؤية الخلفية ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ومصابيح أمامية LED مع عوارض عالية أوتوماتيكية ، ومجموعة ميزات Toyota Safety Sense P (TSS-P) ، والتي تشمل تحذير الاصطدام الأمامي ، وكشف المشاة ، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار.

تشمل ميزات السلامة المتوفرة مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، ونظام كاميرا وقوف السيارات ذات الرؤية المحيطية ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وفرامل حركة المرور الخلفية.

أبعاد ووزن تويوتا أفالون 2020

يبلغ طول تويوتا أفالون 16.3 قدمًا. يزن ما بين 3560 و 3704 رطلاً ، اعتمادًا على التكوين.

أين تم بناء تويوتا أفالون 2020؟

تويوتا تصنع أفالون في كنتاكي.

ما هو طراز تويوتا أفالون المناسب لي؟

تقدم تويوتا سيارة أفالون سيدان 2020 في خمسة مستويات: XLE و XSE و TRD و Touring و Limited. كلها مجهزة بمحرك V6 بقوة 301 حصان ، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، ودفع أمامي.

Avalon XLE هو الأنسب لمعظم المتسوقين. قد يكون النموذج الأساسي ، لكنه مجهز جيدًا جدًا بميزات الأمان والراحة القياسية.

  • تويوتا أفالون XLE
  • تويوتا أفالون XSE
  • تويوتا أفالون TRD
  • تويوتا أفالون تورينغ
  • تويوتا أفالون المحدودة

الخلاصة

هناك خيارات أقل في قطاع السيارات الكبيرة عما كانت عليه في السنوات الأخيرة ، حيث تتلاشى سيارات السيدان المتوقفة مثل Buick LaCrosse و Chevrolet Impala و Ford Taurus. ومع ذلك ، تظل تويوتا أفالون اختيارًا قويًا ، وذلك بفضل تصميمها الداخلي الفاخر ، وميزاتها سهلة الاستخدام ، وركوبها المبطّن ، وتقييم الموثوقية الجيد المتوقع.

لا تأخذ كلمتنا فقط. تحقق من التعليقات من بعض المراجعات التي تحرك تصنيفاتنا وتحليلاتنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock