تويوتا - Toyota

سعر ومواصفات تويوتا كورولا 2020

تنتهي تويوتا كورولا 2020 في النصف السفلي من تصنيفات السيارات المدمجة لدينا. على الرغم من تصنيف الموثوقية الكبير المتوقع ، إلا أنه يتخلف عن العديد من المنافسين عندما يتعلق الأمر بالأداء ومساحة المقصورة.

إيجابيات وسلبيات

  • تصنيف موثوقية متوقع رائد في فئته
  • اقتصاد كبير في استهلاك الوقود
  • الكثير من ميزات السلامة النشطة
  • محرك قاعدة بطيء
  • أداء نقل غير متسق
  • مقعد خلفي ضيق في طراز هاتشباك

البحث والجوائز

حازت تويوتا كورولا 2020 على جائزة أفضل سيارة جديدة للشباب لعام 2020 والمنافسة النهائية لجائزة أفضل سيارة مدمجة مقابل المال لعام 2020. حاليًا ، حصلت Toyota Corolla على درجة 8.0 من 10 ، والتي تستند إلى تقييمنا لـ 21 قطعة من البحث والبيانات.

هل تويوتا كورولا سيارة جيدة؟

نعم ، كورولا هي سيارة مدمجة جيدة. إنها تحصل على تقديرات كبيرة لاقتصاد الوقود ولديها تصنيف موثوقية رائع متوقع. كما أن لديها الكثير من ميزات مساعدة السائق القياسية ونظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام. بفضل مزيجها من الجودة الشاملة والموثوقية المتوقعة وتقييمات الأمان العالية وتقنيات تجنب الحوادث ، أطلقنا أيضًا على كورولا أفضل سيارة جديدة للشباب لعام 2020 من 20 ألف دولار إلى 25 ألف دولار. ومع ذلك ، فإن لديها بعض العيوب البارزة. لا تقدم تويوتا هذه تجربة القيادة الجذابة التي يقدمها العديد من زملاء الدراسة ، والمحرك الأساسي غير ملهم. أيضًا ، لا تحتوي Corolla على مساحة للركاب والبضائع لبعض المنافسين.

إقرأ أيضا:أسعار مازدا CX-3 2020 ، التعليقات ، والصور

هل يجب علي شراء تويوتا كورولا؟

يبلغ سعر كورولا الأساسي أقل من 20000 دولار وتأتي بشكل قياسي مع نظام المعلومات والترفيه والكثير من تقنيات السلامة القياسية. ومع ذلك ، من الصعب التوصية بالطراز الأساسي بسبب محركه الضعيف. إن رفع السعر للحصول على محرك أقوى يقلل من قيمة عرضه. نوصي بإلقاء نظرة على بعض أفضل الاختيارات في الفصل ، مثل Mazda3 و Honda Civic. يتمتع هؤلاء المنافسون اليابانيون بأداء ديناميكي وتصميمات داخلية أكثر فخامة.

هل يجب علي شراء سيارة تويوتا كورولا جديدة أم مستعملة؟

أعادت تويوتا تصميم كورولا سيدان بالكامل لعام 2020. بالإضافة إلى التصميم الداخلي والخارجي المحدث ، تأتي كورولا الآن بشكل قياسي مع Apple CarPlay وميزات أمان إضافية متقدمة مثل مساعدة تتبع المسار والتعرف على إشارات المرور. ينتقل المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات سعة 139 حصانًا سعة 1.8 لترًا إلى الجيل الجديد بزيادة قدرها 7 حصان. محرك سعة 169 حصانًا سعة 2.0 لترًا اختياريًا. يمكنك على الأرجح توفير الكثير من المال عن طريق التسوق لشراء سيارة كورولا سيدان مستعملة ، لكن اعلم أنك لن تحصل على فوائد إعادة التصميم.

تم تقديم تويوتا كورولا هاتشباك لعام 2019 ، ولا توجد تغييرات رئيسية لعام 2020. إذا كنت تريد هاتشباك ، فقد يكون من الأفضل لك استخدام طراز 2019 ، والذي قد يكون أقل تكلفة.

إقرأ أيضا:2020 مرسيدس بنز سي كلاس – مراجعة والأسعار والمواصفات

كم سعر تويوتا كورولا؟

يبدأ سعر سيارة تويوتا كورولا 2020 سيدان من 19600 دولار ، وهو سعر مرتفع قليلاً لسيارة مدمجة تعمل بالغاز فقط. تتمتع كورولا بالعديد من مستويات القطع الأعلى التي تصل إلى حوالي 25500 دولار. تقدم تويوتا طراز 2020 Corolla hatchback ، والذي يبدأ بسعر 20،290 دولارًا. تصل أسعار الحواف العلوية من طراز هاتشباك إلى 23،240 دولارًا قبل إضافة الخيارات.

كم يكلف تأمين سيارة تويوتا كورولا؟

تعتمد تكلفة التأمين على سيارة تويوتا كورولا على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المبلغ القابل للخصم ومستوى التغطية التي تريدها ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ودرجة الائتمان وسجل القيادة تأثير أيضًا على أسعار التأمين الخاصة بك. راجع دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

تويوتا كورولا مقابل المنافسة

أيهما أفضل: تويوتا كورولا أم Mazda3؟

Mazda3 أقوى بكثير من Corolla من وجهة نظر الأداء. محركها القياسي مفعم بالحيوية ، والتعامل معها متفاعل ورياضي. إن التصميم الداخلي الراقي لـ Mazda3 مثير للإعجاب أيضًا. تتوفر كلتا السيارتين كسيارة سيدان أو هاتشباك ، ولا تتمتع أي منهما بميزة واضحة في غرفة الركاب. تأتي كورولا بشكل قياسي مع العديد من ميزات مساعدة السائق ، وتتميز بتصنيف موثوقية أفضل يمكن التنبؤ به. المازدا أغلى من التويوتا ، لكنها أفضل سيارة.

إقرأ أيضا:أكورا MDX 2022 الأسعار والمواصفات

أيهما أفضل: تويوتا كورولا أم هوندا سيفيك؟

هوندا سيفيك هي سيارة مدمجة أخرى جيدة الاستدارة تقع بالقرب من الجزء العلوي من الفئة. تأتي سيفيك بأشكال جسم السيدان ، كوبيه ، وهاتشباك وتمنحك الاختيار من بين العديد من المحركات القوية. تحتوي كورولا على نظام معلومات ترفيهي بشاشة لمس قياسية ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه في سيفيك اختياري. ومع ذلك ، فإن هوندا أكثر متعة في القيادة ، ولديها تصميم داخلي أجمل ، وتوفر مساحة أكبر للمقعد الخلفي من كورولا. مساحة الشحن جيدة أيضًا في جميع أنحاء تشكيلة Civic. هذان المنافسان يهتمان بالسلامة ، مع قائمة طويلة من تقنيات مساعدة السائق القياسية. مع أسعار قابلة للمقارنة في جميع المجالات ، ليس هناك سبب وجيه للنظر في Corolla على Civic المذهلة.

كورولا في الداخل

كم عدد مقاعد كورولا؟

تتسع كل من كورولا سيدان وهاتشباك لخمسة أشخاص. مساحة المقعد الأمامي جيدة: قد يشعر السائقون أو الركاب الأطول بقليل من الضيق ، ولا تتمتع المقاعد القياسية بالكثير من الدعم. تأتي مستويات القطع الأعلى مع مقاعد رياضية توفر دعمًا جانبيًا أفضل ودعمًا للقيادة الطويلة. يحتوي المقعد الخلفي لسيارة كورولا سيدان على مساحة كافية للركاب البالغين ، لكنها أكثر ضيقة من الطراز السابق. توفر كورولا هاتشباك مساحة صغيرة للصف الثاني ، وخط السقف المنحدر يقطع مساحة علوية.

مقاعد للأطفال

تحتوي تويوتا كورولا على مجموعتين كاملتين من وصلات المزلاج على المقاعد الخلفية الخارجية. توجد المثبتات السفلية خلف اللوحات البلاستيكية القابلة للإزالة ، مما يسهل الوصول إليها والوصول إليها.

جودة كورولا الداخلية

تتميز كورولا المعاد تصميمها بتصميم داخلي بسيط وأنيق. توجد شاشة نظام المعلومات والترفيه في مكان بارز أعلى لوحة القيادة لسهولة الوصول إليها. جودة المواد متوسطة بالنسبة للفصل ، مع وجود عدد قليل من القطع البلاستيكية الصلبة في المقصورة.

مساحة الشحن كورولا

تحتوي سيارة كورولا سيدان 2020 على حوالي 13 قدمًا مكعبًا من مساحة صندوق الأمتعة ، وهو أقل قليلاً من المتوسط ​​بالنسبة لسيارة مدمجة. على الرغم من أن فتحة صندوق الأمتعة واسعة وكبيرة ، إلا أن المفصلات الكبيرة للصندوق تعوقها والتي تقطع حيز الحمولة. يمكن طي المقاعد الخلفية للأسفل ، ولكنها ليست مسطحة تمامًا ، مما قد يمنعك من سحب بعض العناصر.

كورولا هاتشباك لديها 17.8 قدم مكعب من المساحة خلف المقعد الخلفي و 23.3 قدم مكعب مع طي الصف الثاني لأسفل. هذه الأرقام غير مثيرة للإعجاب بالنسبة لسيارة صغيرة ذات خمسة أبواب ، ولكن على عكس سيارات السيدان ، فإن الصف الثاني من هاتشباك يطوي بشكل مسطح في الغالب. هذا يفتح مساحة تخزين كبيرة لنقل البضائع الضخمة.

كورولا نظام المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة

يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي في Toyota Corolla على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات و Bluetooth ومنفذ USB و Apple CarPlay والتعرف على الصوت ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة. توجد جميع عناصر التحكم تقريبًا في مكان واحد – توجد شاشة اللمس في أعلى لوحة القيادة ، وهناك أزرار مادية على جانب الشاشة للاختصارات. كما توجد مقابض فعلية لحجم الصوت وضبط الراديو تحيط بالشاشة أيضًا. توجد مباشرة أسفل الشاشة مقابض كبيرة يسهل الوصول إليها للتحكم في المناخ.

يستجيب نظام المعلومات والترفيه بسرعة لمساتك ، وعلى الرغم من أن بعض الرسومات تبدو قديمة ، إلا أنها سهلة الاستخدام بشكل عام. تأتي جميع الزخارف فوق المستوى الأساسي مع شاشة مقاس 8 بوصات ووظائف تطبيق Entune مطورة. تشمل الميزات الاختيارية الأخرى راديو HD وراديو القمر الصناعي وشاشة عرض معلومات السائق الرقمية مقاس 7 بوصات والملاحة وشحن الجهاز اللاسلكي وستيريو JBL المتميز بتسعة مكبرات صوت.

أداء كورولا

محرك كورولا:

تأتي تويوتا كورولا سيدان 2020 بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ينتج 139 حصانًا ويشعر بالضعف في معظم المواقف. على الرغم من إعادة التصميم ، فإن مجموعة نقل الحركة الأساسية هذه هي إلى حد كبير ترحيل من الجيل السابق. ومما يزيد الأمور سوءًا هو وجود ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي متغير باستمرار (CVT) غير متسق في توصيل الطاقة ويعرض تأخيرًا في التسارع من التوقف.

يوجد خيار آخر في الخط الرابع اختياري في كورولا سيدان ومعيار في طرازات هاتشباك. يولد هذا المحرك سعة 2.0 لتر 169 حصانًا ، لكنه لا يجعل كورولا سريعة. لا يزال هناك تحسن واضح على المحرك الأساسي الضعيف. خيارات نقل الحركة مع هذا المحرك هي ناقل حركة متغير متغير متغير (CVT) أو ناقل حركة يدوي من ست سرعات بسلاسة.

استهلاك الوقود:

مع المحرك الأساسي ، تحصل كورولا 2020 على 30 ميلا في الغالون من وكالة حماية البيئة في المدينة و 38 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذه الأرقام الاقتصادية في استهلاك الوقود جيدة لسيارة صغيرة الحجم. تعتبر سيارة كورولا المجهزة بـ CVT بمحرك سعة 2.0 لتر أكثر كفاءة ، مع تقديرات ممتازة تبلغ 31 ميلا في الغالون في المدينة و 40 ميلا في الغالون على الطريق السريع. مع ناقل الحركة اليدوي ، تصل كورولا إلى 29/36 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع.

كورول للقيادة والتحكما:

قدمت تويوتا نظام تعليق جديد في كورولا 2020 يعمل على تحسين جودة الركوب مقارنة بالجيل السابق. تتكون كورولا حول المنعطفات وتتحرك بشكل مريح على معظم الأسطح. جميع موديلات الهاتشباك وبعض طرازات السيدان لديها نظام تعليق مضبوط لتوفير أداء رياضي. يكون التوجيه أفضل عند السرعات المنخفضة ، لكن القيادة تبدو أكثر صلابة.

موثوقية كورولا

هل تويوتا كورولا موثوقة؟

تتمتع تويوتا كورولا 2020 بتصنيف موثوقية متوقع كبير يبلغ 4.5 من أصل خمسة من جي دي باور.

ضمان تويوتا كورولا

تغطي تويوتا كورولا بضمان أساسي لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل وضمان لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل لتوليد القوة.

سلامة كورولا

نتائج اختبار تحطم كورولا

أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة تويوتا كورولا 2020 تصنيفًا شاملاً للسلامة من خمسة من أصل خمسة نجوم. حصلت السيارة على خمس نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية ، بالإضافة إلى أربع نجوم في اختبار الانقلاب.

كما حصلت تويوتا كورولا 2020 على نتائج جيدة في اختبارات التصادم من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. أعطى معهد IIHS لسيارة كورولا سيدان وهاتشباك أعلى درجة جيدة في جميع اختبارات التصادم الستة. حصلت ميزات منع الاصطدام الأمامي القياسي في Corolla على أعلى تصنيف من الدرجة الممتازة لفعاليتها.

حصلت المصابيح الأمامية القياسية من Corolla على ثاني أقل تصنيف من Marginal لمدى نجاحها في إضاءة الطريق أمامك. كان أداء المصابيح الأمامية الاختيارية التي تمت ترقيتها أفضل قليلاً وحصلت على ثاني أعلى تصنيف مقبول.

ميزات سلامة كورولا

تأتي كورولا قياسية مع مجموعة Toyota Safety Sense 2.0 من ميزات السلامة النشطة ومساعدة السائق ، والتي تشمل الكشف عن المشاة قبل الاصطدام ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعدة تتبع المسار ، والحزم العالية التلقائية ، والتعرف على إشارات المرور. كاميرا الرؤية الخلفية قياسية أيضًا. تشمل تقنيات الأمان الاختيارية مراقبة النقاط العمياء والمصابيح الأمامية التكيفية.

أبعاد ووزن كورولا

يبلغ طول كورولا سيدان 15.2 قدمًا. يتراوح وزن السيارة الفارغة من 2910 إلى 3150 رطلاً.

أين بنيت تويوتا كورولا؟

تويوتا تصنع كورولا 2020 في ميسيسيبي وكندا.

ما هو طراز تويوتا كورولا المناسب لي؟

تتوفر تويوتا كورولا 2020 في عدة تكوينات. تأتي سيارة كورولا سيدان في خمسة مستويات – L و LE و SE و XLE و XSE – ومحرك رباعي الأسطوانات 1.8 أو 2.0 لتر. تأتي كورولا هاتشباك بطراز SE و XSE ، مع توفر محرك سعة 2.0 لتر فقط. يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار (CVT) قياسيًا ، ويمكنك الحصول على المحرك الأكبر بناقل حركة يدوي بست سرعات.

أفضل رهان هو طراز SE أو XSE ، في أي من نمط الجسم. تأتي هذه الزخارف بمحرك سعة 2.0 لتر ، وهو أفضل بكثير للقيادة اليومية. تحتوي هذه الزخارف أيضًا على ميزات لن تجدها في الديكورات السفلية ، مثل التحكم التلقائي في المناخ ، والمقاعد الرياضية الأمامية الأكثر دعمًا ، ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة أكبر.

  • تويوتا كورولا L
  • تويوتا كورولا LE
  • تويوتا كورولا SE
  • تويوتا كورولا XLE
  • تويوتا كورولا XSE

الخلاصة

تحصل تويوتا كورولا 2020 على مسافة كبيرة من الغاز ، ولديها الكثير من تقنيات مساعدة السائق ، وتحصل على أفضل تصنيف موثوقية متوقع في فئة السيارات المدمجة. ومع ذلك ، فإن القيادة ليست ممتعة مثل العديد من المنافسين ، والعديد من زملاء الدراسة أكثر تقريبًا. لهذا السبب يجب على المتسوقين استكشاف جميع خياراتهم قبل الالتزام بهذه تويوتا.

لا تأخذ كلمتنا فقط. تحقق من التعليقات من بعض المراجعات التي تحرك تصنيفاتنا وتحليلاتنا.

السابق
مراجعة سيارة تويوتا كامري 2020 وأسعارها ومواصفاتها
التالي
مازدا CX-5 2020 SUV – سيارات الدفع الرباعي الموفرة للوقود

اترك تعليقاً