عالم السيارات

أهمية أحدث تكنولوجيا السيارات

كان هناك العديد من التطورات الحديثة في تكنولوجيا السيارات. تقع التطورات بشكل عام في واحدة من ثلاث فئات ، بما في ذلك السلامة والأداء والراحة. سنلقي نظرة على التطورات الأخيرة في هذه الفئات ، وكيف يغيرون اسم اللعبة.

سلامة

تاريخيا ، تتألف السلامة في الغالب من ميزات لحماية الركاب في حالة وقوع حادث. إن أحزمة الأمان ، وتعزيزات الإطار ، ومناطق التفتت ، والوسائد الهوائية كلها ابتكارات للسلامة جاءت من هذا المنظر. في الآونة الأخيرة ، تحولت ابتكارات السلامة إلى التركيز على منع الحوادث بدلاً من حماية الأشخاص في حالة وقوع حادث. طريقة واحدة لمنع الحوادث هي نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي. يمكن للسيارة أن تتفاعل بسرعة أكبر بكثير مما نستطيع ، وتمنع الحوادث من خلال إبطاء السيارة أو إيقافها قبل أن تصطدم بشيء ما. المصابيح الأمامية المتكيفة هي تقنية أخرى للوقاية من التصادم ، يمكن أن تتكيف مع الظروف لتكون السطوع والتألق الصحيحين حيث تحتاج إليها. ثبت أن هذه التقنيات تقلل من عدد حوادث السيارات كل عام. تشمل ابتكارات سلامة السيارات الأخرى تحذير مغادرة المسار والوقاية في بعض الموديلات ، وكشف النقطة العمياء.

السهولة أو الراحة

تندرج العديد من الابتكارات في فئة الراحة والأمان. الكاميرات الاحتياطية ، و OnStar ومواقف السيارات المساعدة تجعل حياتنا أكثر راحة وأمانًا في نفس الوقت. إن ابتكارات السيارات ، مثل التشغيل الحر للهواتف المحمولة وحتى أجهزة الراديو ، ليست ملائمة فحسب ، ولكنها تقلل من عدد الحوادث بسبب القيادة المشتتة. بعض الميزات الحديثة الأخرى لراحتنا تشمل مقاعد ساخنة ومبردة بالإضافة إلى مشغلات DVD. ميزة أخرى مريحة للغاية هي نظام دخول بدون مفتاح يعمل عن طريق القرب. هل لديك يديك ممتلئة وتحتاج إلى فتح بابك؟ حسنًا ، يمكنك الآن ترك مفتاحك في جيبك وسيفتح بابك عندما تقترب منه. تتيح لك تقنية السيارات اليوم أيضًا معرفة ما إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا أو إذا كنت بحاجة إلى تغيير الزيت.

أداء

كان هناك وقت اضطررت فيه للاختيار بين قوة الأميال والحصان. المركبات التي قطعت مسافة جيدة من الغاز والكثير من القدرة الحصانية لم تكن موجودة. جعلت التطورات الأخيرة للسيارات من الممكن لكما. بالإضافة إلى الحصول على مسافة أفضل للغاز ، فإن سيارات اليوم تنتج انبعاثات أقل أيضًا. يمكنك أيضًا اختيار نموذج هجين يستخدم الغاز والكهرباء لتوفير المزيد من الغاز. من أربع أسطوانات إلى ثماني أسطوانات ، قطع أداء السيارة شوطا طويلا في السنوات القليلة الماضية.

تواصل شركات السيارات الابتكار ، ويمكنك توقع الاستمرار في رؤية السيارات بمزيد من ميزات السلامة والراحة والأداء. سوف تستمر حوادث السيارات والوفيات في الانخفاض ، وستساعد زيادة كفاءة الوقود على تقليل اعتمادنا على النفط الأجنبي. هل تحتاج إلى مزيد من النصائح حول كيفية الاستفادة من هذه الابتكارات الرائعة أو تحتاج إلى إصلاحها؟ اتصل بنا على All Around Auto Repair للحصول على كل العناية والمعلومات الخاصة بسيارتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock