Ford - فوردعالم السياراتمراجعة السيارات

مراجعة فورد إكسبدشن 2020 والتقييم والمواصفات والسعر والصور

تقع سيارة فورد إكسبدشن 2020 بالقرب من أعلى تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الكبيرة لدينا. لديها محرك توربيني قوي ، وركوب مركب ، وتصميم داخلي واسع وأنيق ، ولكن حجمها الهائل يمكن أن يجعل من الصعب المناورة.

إيجابيات وسلبيات

  • محرك تربو عضلي
  • قدرة سحب ممتازة واقتصاد في استهلاك الوقود
  • الداخلية الراقية
  • غرفة واسعة للركاب والبضائع
  • سعر أساسي مرتفع للفئة
  • من الصعب المناورة في المساحات الضيقة

الترتيب والجوائز

يعتمد تصنيف فورد إكسبيديشن رقم 1 لعام 2020 على نتيجته ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. وقد فازت بجائزة أفضل SUV كبيرة للعائلات لعام 2020. وحصلت فورد إكسبيديشن حاليًا على درجة 8.4 من أصل 10 ، والتي تستند إلى تقييمنا لـ 18 قطعة من عناصر البحث والبيانات باستخدام مصادر مختلفة.

  • رقم 1 في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة
  • رقم 1 في سيارات الدفع الرباعي مع 3 صفوف

هل فورد إكسبيديشن سيارة دفع رباعي جيدة؟

نعم ، إن فورد إكسبيديشن سيارة دفع رباعي كبيرة رائعة. إنها إلى حد كبير الحزمة الكاملة. تحت غطاء المحرك يوجد محرك V6 عضلي بشاحن توربيني ينافس قوة حصان V8s للمنافسين ، والأداء الشامل يشمل التعامل المتوازن وركوب ممتع. في الداخل ، تحتوي إكسبيديشن على واحدة من أكثر حمولات البضائع رحابة في الفصل ، بالإضافة إلى ثلاثة صفوف من المقاعد الفسيحة والمريحة. ميزات المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام ، والكابينة مليئة بالمواد عالية الجودة. نظرًا لأنها تحتوي على أفضل مزيج من مساحة الشحن والركاب ، وتقييمات السلامة والموثوقية ، والمراجعات الإيجابية من صحفيي السيارات ، والميزات المتاحة المناسبة للعائلات في فئتها ، فقد أطلقنا على إكسبدشن أفضل 2020 سيارة دفع رباعي كبيرة للعائلات.

أبعاد فورد إكسبيديشن 2020

  • الطول: 17 قدمًا ، 6 بوصات إلى 18 قدمًا ، 5.9 بوصات
  • الارتفاع: 6 أقدام ، 4.2 بوصات إلى 6 أقدام ، 4.6 بوصات
  • الوزن الصافي: 5،368 إلى 5،794 رطل

هل يجب أن أشتري فورد إكسبيديشن؟

سيرغب أي شخص يتسوق لشراء سيارة دفع رباعي كاملة الحجم بإلقاء نظرة على إكسبيديشن. إنها واحدة من أكثر السيارات اتساعًا وحداثة في الصف ، ولكن بسعر يبدأ من 53000 دولار تقريبًا ، فهي أيضًا واحدة من أغلى المركبات. تقدم فورد أيضًا طراز إكسبيديشن ماكس ، وهو نموذج قاعدة عجلات ممتدة تفتخر بحمولة أكبر.

هل يجب أن أشتري سيارة فورد إكسبيديشن جديدة أو مستعملة؟

تعد 2020 Expedition جزءًا من جيل بدأ بإعادة تصميم كاملة لطراز 2018. بعد عدم إجراء أي تغييرات رئيسية لعام 2019 ، جعلت فورد مجموعة Co-Pilot360 من معيار تكنولوجيا مساعدة السائق لعام 2020. تتضمن هذه الحزمة مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وكشف المشاة ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. أيضًا في عام 2020 ، ظهرت فورد لأول مرة في طراز King Ranch. يتميز هذا النموذج بعناصر تصميم داخلية فاخرة وزركشة فريدة للجسم.

إذا لم تكن هذه التغييرات مهمة بالنسبة لك ، ففكر في التسوق للحصول على رحلة مماثلة لعام 2018 أو 2019 مماثلة ، والتي قد تحتوي على العديد من ميزات الأمان المضافة وستكلف على الأرجح آلاف الدولارات أقل من النموذج الجديد. نوصي بالبقاء في الجيل الحالي ، والذي تم تحسينه بشكل كبير مقارنة بالبعثات القديمة.

كم تكلفة فورد إكسبيديشن؟

سيارة فورد إكسبدشن 2020 هي أغلى سيارة في فئة SUV الكبيرة. يبدأ بسعر 52،810 دولارًا ، وثلاثة مستويات عالية من القطع تتراوح أسعارها من حوالي 63،300 دولار إلى ما يقرب من 74000 دولار. يمكنك إضافة الدفع الرباعي مقابل 3000 دولار تقريبًا. هذه الأسعار تناسب نمط الجسم القياسي.

يتوفر تكوين قاعدة بيانات إكسبيديشن ماكس ذات قاعدة العجلات الطويلة مع أي تقليم ومجموعة نقل الحركة ، مما يضيف حوالي 3000 دولار إلى سعر الشراء. يبدأ طراز إكسبيديشن بلاتينيوم ماكس مع الدفع الرباعي بأكثر من 80 ألف دولار ، وهو سعر أكثر ملاءمة لفئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة.

كم يكلف تأمين فورد إكسبيديشن؟

تعتمد تكلفة تأمين فورد إكسبيديشن على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك خصمك ومستوى التغطية الذي تريده ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ونقاط الائتمان وسجل القيادة تأثير على أسعار التأمين الخاصة بك. تحقق من دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

فورد إكسبيديشن مقابل المنافسة

أيهما أفضل: فورد إكسبيديشن أو شيفروليه تاهو؟

حصلت شفروليه تاهو على تصنيفها العالي نسبيًا في فئة SUV الكبيرة نظرًا لتصنيف الموثوقية المتوقع فوق المتوسط. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن إكسبيديشن سيارة أفضل بكثير. تتميز بتسارع أسرع ومعالجة أفضل من تاهو ، بالإضافة إلى مساحة شحن أكبر وصف ثالث أكثر اتساعًا. تاهو لديها ميزة واحدة ملحوظة: سعر أساسي أقل بآلاف الدولارات من إكسبيديشن. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فانتقل إلى تاهو. وإلا ، التزم بإكسبيديشن.

أيهما أفضل: فورد إكسبيديشن أو شيفروليه سوبربان؟

شيفروليه سوبربان هي في الأساس تاهو ممتدة. تتمتع سيارة تشيفي الأكبر هذه بمساحة شحن قابلة للمقارنة مع إكسبيديشن ماكس الممتدة ، ولكن الصف الثالث من فورد أكثر ضيافة قليلاً. تتمتع كل من سيارات الدفع الرباعي بتصميم داخلي جميل وقائمة صلبة من الميزات القياسية والمتوفرة وأداء جيد. كانت سوبربان من المرشحين النهائيين لجائزة أفضل SUV كبيرة للعائلات لعام 2020 ، بينما فازت إكسبيديشن بها. قم بشراء سيارة سوبربان إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة دفع رباعي ذات قاعدة عجلات طويلة وتريد توفير عدة آلاف من الدولارات مقارنة بتكلفة إكسبيديشن ماكس.

أيهما أفضل: Ford Expedition أو GMC Yukon؟

تتوفر جي إم سي يوكون في نمطين من الجسم ، يوكون ويوكون XL ، التي تتنافس مع إكسبيديشن و إكسبيديشن ماكس. بصرف النظر عن سعر البدء الأرخص ، لا تقدم يوكون العديد من المزايا على إكسبيديشن. تتمتع فورد بالميزة في مجال الشحن والركاب ، وجودة الركوب ، وقدرة القطر. يحتوي Yukon على مقصورة راقية وتكنولوجيا سهلة الاستخدام ، ولكن كلاهما تفوقهما إكسبيديشن. تقع GMC بالقرب من الجزء السفلي من فئة SUV الكبيرة لأنها لا تتراكم بشكل جيد مقابل بقية المسابقة ، وخاصة Yukon.

إكسبيديشن من الداخل

كم عدد مقاعد إكسبيديشن؟

تتسع فورد إكسبيديشن لثمانية أشخاص ، على الرغم من أنك إذا تراجعت لكرسي كابتن الصف الثاني ، فإن مقاعد المقاعد تنخفض إلى سبعة. يجب أن يكون لدى الركاب مساحة كافية في الصفين الأولين ومساحة كافية في الصف الثالث. توفر المقاعد الأمامية إطلالة رائعة على الطريق أمامك. على عكس سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل شفروليه تاهو وشيفي سوبربان ، أو جي إم سي يوكون ويوكون XL ، لن تحصل على أي مساحة إضافية في الصف الثالث من خلال الترقية إلى قاعدة عجلات طويلة إكسبيديشن ماكس.

مقاعد الأطفال

تحتوي إكسبيديشن على مجموعة كاملة من موصلات مقعد السيارة LATCH لكل مقعد في الصف الثاني ، سواء كنت تلتصق بالمقعد أو تذهب مع كراسي الكابتن. تحتوي المقاعد الخارجية للصف الثالث أيضًا على مجموعة كاملة ، مع مرساة ربط إضافية للمقعد الأوسط. يتم بسهولة الكشف عن جميع المراسي للوصول السريع. تسهل المقصورة الكهفية في إكسبيديشن تحميل معظم أنواع مقاعد السيارة.

الجودة الداخلية للإكسبيديشن

تفتخر إكسبيديشن بكابينة حديثة وعصرية مع الكثير من المواد الممتازة. علاقتها بشاحنة Ford F-150 ، وهي شاحنة صغيرة الحجم ، محسوسة في بعض اللمسات النفعية ، مثل البلاستيك الصلب ، ولكن بشكل عام فإن جو المقصورة جميل.

قامت الزخارف العلوية مثل King Ranch و Platinum بتحديث تنجيد الجلود وقطع الألومنيوم والخشب المقطوعة والكثير من الأسطح الأخرى المغلفة بالجلد. هذه النماذج تعطي بعض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الجري لأموالها.

فضاء الشحن

تفتخر إكسبيديشن بكمية هائلة من مساحة الشحن. في طول جسمها القياسي ، تحتوي إكسبيديشن على 20.9 قدم مكعب من المساحة خلف الصف الثالث ، 63.6 قدم مكعب مع الصف الثالث مطوي ، و 104.6 مكعب ضخم مع كل من الصفوف الخلفية مطوية. هذه القيم تتفوق على تشيفي تاهو وجي إم سي يوكون ، اللتان تقدمان 15.3 و 51.7 و 94.7 قدمًا مكعبة.

كما أشرنا أعلاه ، كل المساحة الإضافية في قاعدة العجلات الطويلة
يذهب إكسبيديشن ماكس إلى عنبر الشحن. يحتوي هذا النموذج على 36 قدمًا مكعبة خلف الصف الثالث ، و 79.6 قدمًا مكعبة خلف الصف الثاني ، وحد أقصى 121.5 قدمًا مكعبة. أكبر إكسبيديشن أقرب في مساحة الشحن إلى سيارات الدفع الرباعي الممتدة من جنرال موتورز ، وشيفي سوبربان وجي إم سي يوكون XL ، والتي تمتلك كل منها 39.3 و 76.7 و 121.7 قدم مكعب على التوالي.

إكسبيديشن المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة

تأتي كل إكسبيديشن بشكل قياسي مع نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 سهل الاستخدام ، والذي يتضمن Android Auto و Apple CarPlay. لا يحتوي SYNC 3 على أكثر الرسومات أو الشاشات سطوعًا ، ولكن شاشة اللمس مقاس 8 بوصات سهلة الاستخدام بفضل الأزرار الافتراضية الكبيرة والقوائم البسيطة. هناك أيضًا مقابض كبيرة واضحة المعالم على المكدس المركزي للتحكم في المناخ وتعديل الصوت.

تشمل الميزات القياسية الإضافية راديو الأقمار الصناعية والتعرف على الصوت وأربعة منافذ USB ونقطة اتصال Wi-Fi. تشمل ميزات الترفيه والمعلومات الاختيارية منفذي USB للصف الثالث وشحن الجهاز اللاسلكي ومأخذ طاقة على النمط المنزلي والملاحة ونظام ترفيهي بالمقعد الخلفي وراديو عالي الدقة ونظام صوت Bang & Olufsen مكوّن من 12 مكبر صوت.

أداء إكسبيديشن

محرك إكسبيديشن

تتحدى فورد إكسبيديشن الاعتقاد بأنك تحتاج إلى تشغيل سيارة دفع رباعي كبيرة وضخمة بمحرك V8 كبير وقوي بنفس القدر. خلف الشكل البيضاوي الأزرق محرك 3.5 لتر EcoBoost (شاحن توربيني) V6 يولد 375 حصانًا و 470 رطلًا من عزم الدوران. في الجزء العلوي من البلاتين ، يتم ضبط الخرج على 400 حصان و 480 رطل قدم من عزم الدوران.

مع أي من المحركين ، لدى Expedition الكثير من العضلات. التسارع سريع من نقطة التوقف ، مع استجابة قوية للخانق عندما تضغط على الغاز. ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات قياسي في جميع أنحاء التشكيلة. يتغير ناقل الحركة هذا في الوقت المناسب ، ليكمل قوة المحرك بشكل رائع.

استهلاك الوقود

تحصل إكسبدشن 2020 على 17 ميلا في الغالون في المدينة و 23 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وهي من بين أفضل الشخصيات في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة. ينخفض ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 16 ميلا في الغالون في المدينة و 21 ميلا في الغالون على الطريق السريع مع الدفع الرباعي ، قاعدة العجلات الطويلة إكسبيديشن ماكس.

ركوب إكسبيديشن والتعامل معها: ضخم ولكن ليس سيئًا

تبدو قيادة إكسبيديشن عمومًا وكأنك في مركبة أصغر. إنه رشيق في الغالب حول الزوايا ، ويكون التوجيه متجاوبًا ومرجحًا بشكل جيد. من الصعب المناورة في الأماكن الضيقة ، لكنك لا تشتري سيارة دفع رباعي بهذا الحجم لأنك تريد سيارة مدينة بارعة. جودة الركوب سلسة على معظم الأسطح ، على الرغم من أنها تبدو أكثر قسوة قليلاً عند اجتياز الطرق الوعرة. إذا اخترت عجلاتًا أكبر ، فستختبر أيضًا رحلة أكثر تقطعًا.

إكسبيديشن على الطرق الوعرة

قد لا تكون إكسبيديشن قادرة على الطرق الوعرة مثل بعض شاحنات الزاحف الصغيرة أو سيارات الدفع الرباعي المخصصة ، ولكن يمكنها الاحتفاظ بها. يعد الدفع الرباعي الاختياري اختياريًا بداية جيدة ، ويمكنك إضافة باقة FX4 للطرق الوعرة مع إطارات لجميع التضاريس ، وتفاضل محدود الانزلاق ، وصدمات على الطرق الوعرة ، وألواح انزلاق ، من بين ترقيات أخرى.

تفتخر فورد بارتفاعها 9.8 بوصة ، مما يساعدها على تكديسها بشكل جيد إلى حد ما في الصناعة مقابل سيارات الدفع الرباعي الأخرى مع أكبر قدر من الخلوص الأرضي.

سحب إكسبيديشن

عندما يتم تجهيز إكسبيديشن بشكل صحيح ، يمكن سحب ما يصل إلى 9300 رطل. هذه هي أفضل قدرة في الصف. ستحصل على هذه القوة من خلال إكسبيديشن على غرار الجسم العادي بالدفع بالعجلات الخلفية ومجهزة بحزمة سحب مقطورة ثقيلة. تتضمن التحسينات في هذه الحزمة مشعًا للخدمة الشاقة ، ووحدة تحكم في فرامل المقطورة ، ومساعدًا احتياطيًا للمقطورة ، وتفاضل إلكتروني محدود الانزلاق 3.73.

موثوقية إكسبيديشن

هل سيارة فورد إكسبيديشن موثوقة؟

تمنح شركة JD Power لـ Ford Expedition لعام 2020 تقديرًا موثوقًا متوقعًا قدره ثلاثة من أصل خمسة ، وهو متوسط ​​تقريبًا.

ضمان فورد إكسبيديشن

فورد تغطي إكسبيديشن مع ضمان أساسي لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل وضمان خمس سنوات / 60.000 ميل من مجموعة نقل الحركة.

سلامة إكسبيديشن

نتائج اختبار تحطم إكسبيديشن

منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة إكسبيديشن 2020 تصنيفًا عامًا للسلامة يبلغ خمسة من أصل خمسة نجوم. اكتسبت البعثة خمس نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية. تلقت نماذج الدفع بالعجلات الخلفية ثلاث نجوم في اختبار التمرير ، بينما حصلت البعثات ذات الدفع الرباعي على أربع نجوم في تقييم التمرير.

لم يختبر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة فورد إكسبيديشن 2020.

ميزات السلامة إكسبيديشن

الجديد لعام 2020 ، تأتي جميع طرازات إكسبيديشن بشكل قياسي مع حزمة فورد Co-Pilot360 من ميزات السلامة النشطة. يتضمن Co-Pilot360 المصابيح الأمامية عالية الشعاع الأوتوماتيكية ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة الحارة ، ومساعدة حارة السير ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، واكتشاف المشاة ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. على الرغم من اسمها ، فإن Co-Pilot360 ليس وضع قيادة شبه أو مستقل بالكامل. يتحمل السائق المسؤولية الكاملة دائمًا عن التشغيل الآمن للسيارة.

تتضمن ميزات الأمان القياسية الأخرى كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية و MyKey من Ford. يتضمن هذا النظام تذكيرات إضافية لحزام المقعد ، وهو يشجع على القيادة الآمنة من خلال السماح لك بفعل أشياء مثل ضبط السرعة وحدود مستوى الصوت للسائقين الثانويين.

تشمل ميزات السلامة النشطة الاختيارية ماسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام كاميرا وقوف السيارات المحيطي ، ومساعدة وقوف السيارات الأوتوماتيكية.

أين بنيت فورد إكسبيديشن 2020؟

تبني فورد إكسبيديشن 2020 في كنتاكي.

ما هو نموذج فورد إكسبيديشن المناسب لي؟

تأتي فورد إكسبدشن 2020 في أربعة مستويات: XLT ، المحدودة ، كينج رانش الجديدة لعام 2020 ، والبلاتينيوم. تأتي جميع الموديلات بشكل قياسي مع محرك V6 بشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. يعتبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسياً في كل طراز ، في حين أن الدفع الرباعي اختياري لحوالي 3000 دولار. يتوفر كل تقليم من إكسبيديشن أيضًا كنموذج إكسبيديشن ماكس بقاعدة عجلات ممتدة بحوالي 3000 دولار أكثر من طراز الجسم العادي.

يأتي الطراز الأساسي مع عدد جيد من الميزات القياسية ، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مع Android Auto و Apple CarPlay ، بالإضافة إلى جرعة صحية من ميزات مساعدة السائق. توفر إكسبيديشن XLT القياسية أيضًا الكثير من الميزات الاختيارية ، بما في ذلك التنجيد والجلود الاصطناعية ، والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، والدخول بدون مفتاح ، والبدء عن بُعد ، وشحن الجهاز اللاسلكي ، والملاحة.

تقدم إلى Expedition Limited للحصول على تنجيد كامل من الجلد ، ومقاعد صف ثانٍ مُدفأة ، ونظام صوت Bang & Olufsen. في هذا النموذج ، يمكنك أيضًا اختيار التحكم التكيفي في ثبات السرعة

نظام كاميرا وقوف السيارات مع الرؤية المحيطة ، ومساعدة وقوف السيارات التلقائي.

سيعتمد الاختيار بين إصدارات King Ranch و Platinum الراقية على النمط والتصميم الداخلي الفريد وقطع القطع التي تفضلها. وهي تختلف في السعر بنحو 1000 دولار.

باقات مظهر فورد إكسبيديشن:

  • حزمة أكسنت السوداء: عجلات من الألمنيوم مطلية باللون الأسود 20 بوصة وألواح واقية من الصدمات الأمامية والخلفية باللون الأسود
  • حزمة Stealth Edition: عجلات من الألمنيوم مطلية باللون الأسود قياس 22 بوصة ؛ تعليق التخميد المستمر المضبوط ؛ شبكة سوداء ، وأغطية مرايا خارجية ، وقضبان رف سقف ، ولوحات تشغيل قابلة للنشر ؛ المصباح الأسود ، والمصابيح الخلفية ، وعلب الضباب ؛ خياطة الداخلية الحمراء

باقات / خيارات أداء فورد إكسبيديشن:

  • حزمة سحب المقطورة الثقيل (متوفرة في جميع الطرازات): مشعاع للخدمة الشاقة ، وحدة تحكم في فرامل المقطورة ، مساعدة احتياطية للمقطورة ، وفارق إلكتروني محدود الانزلاق 3.73
  • باقة FX4 للطرق الوعرة (متوفرة في XLT والمحدودة): عجلات من الألمنيوم المطلي بالمعدن قياس 18 بوصة ، وإطارات لجميع التضاريس ، وتفاضل إلكتروني محدود الانزلاق 3.73 ، وصدمات على الطرق الوعرة ، ورادياتير للخدمة الشاقة ، ولوحات انزلاقية ، وجري لوحات ، وقضبان الخطوة

فورد إكسبيديشن XLT

تبدأ سيارة فورد إكسبيديشن إكس إل تي 2020 بسعر 52،810 دولارًا ، وتأتي بشكل قياسي مع تنجيد من القماش ، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وتحكم مناخي أوتوماتيكي ثلاثي المناطق ، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، ومرآب عالمي فتحت باب.

يتضمن نظام المعلومات والترفيه SYNC 3 القياسي شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وراديو القمر الصناعي ، والتعرف على الصوت ، وأربعة منافذ USB ، و Android Auto ، و Apple CarPlay ، وستريو مكبرات صوت ، ونقطة اتصال Wi-Fi.

تشمل ميزات المساعدة القياسية للسائق المصابيح الأمامية عالية الشعاع الأوتوماتيكية ، ومراقبة النقطة العمياء ، تنبيه حركة المرور الخلفية ، تحذير مغادرة حارة السير ، مساعدة حارة السير ، تحذير الاصطدام الأمامي ، كشف المشاة ، فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية الأمامية ، كاميرا الرؤية الخلفية ، حساسات الانتظار الخلفية ، وفورد نظام MyKey.

تتوفر حزمتان أخريان مع هذا التقليم. يضيف المرء المفروشات الجلدية الاصطناعية والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات. والآخر يبني على ذلك مع مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية ، ومقاعد الصف الثاني قابلة للطي كهربائيًا ، وعجلة قيادة مدفأة ، وشاشة عرض رقمية مقاس 8 بوصات ، ودخول بدون مفتاح قريب ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب ، وبدء التشغيل عن بُعد ، منفذا USB للصف الثالث ، شحن لاسلكي للجهاز ، منفذ طاقة على النمط المنزلي ، باب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين ، ومرايا خارجية قابلة للطي.

تتوفر أيضًا ملاحة وسقف بانورامي ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية.

فورد إكسبيديشن ليمتد

البيع بالتجزئة مقابل 63345 دولارًا ، تشمل فورد إكسبيديشن ليميتد جميع الميزات الاختيارية من الطراز الأساسي ، جنبًا إلى جنب مع الشحن اللاسلكي للجهاز ، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر ، والدواسات القابلة للتعديل كهربائيًا ، والمفروشات الجلدية ، ومقاعد الصف الثاني المُدفأة ، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الأمامية ، HD راديو ، ونظام صوتي Bang & Olufsen مكوّن من 12 مكبر صوت.

تتوفر حزمتان. يضيف المرء التحكم في السرعة المتكيف ، والملاحة ، وسقف بانورامي. ويشمل الآخر جميع هذه الميزات بالإضافة إلى كاميرا وقوف السيارات المنقسمة بزاوية 360 درجة ، ومساعدة وقوف السيارات الأوتوماتيكية ، ومصابيح LED الأمامية ومصابيح الضباب.

فورد إكسبيديشن كينج رانش

تبلغ تكلفة مزرعة فورد إكسبيديشن كينغ 72،895 دولارًا. يأتي مع معظم الميزات الاختيارية الموجودة في الطراز المحدود ، إلى جانب الشارات الخارجية الفريدة ؛ عجلات مطلية 22 بوصة ؛ لهجات الجسم الرمادية ، وقضبان السقف ، ولوحات التشغيل ؛ وتحديث مقاعد ديل ريو الجلدية وأغطية المقود وألواح الأبواب.

فورد إكسبيديشن بلاتينيوم

تبدأ إكسبيديشن بلاتينيوم المتصدرة المدى من 73،935 دولارًا. تشمل الميزات المقاعد الأمامية متعددة الجوانب ، والتنجيد المبطن بالجلد الأصلي ، والتحكم المحسن في الضوضاء ، والعناصر الداخلية والخارجية المطورة.

ملخص

مع مقصورة مريحة وأنيقة وأداء متعدد الاستخدامات ، توفر فورد إكسبدشن 2020 كل ما تريده تقريبًا من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. النداء العام الممتاز يحافظ على إكسبيديشن متقدمًا على منافسيه.

لا تأخذ كلامنا فقط. تحقق من التعليقات من بعض المراجعات التي تدفع تصنيفاتنا وتحليلاتنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock