عالم السيارات

مراجعة فورد موستانج 2020 والتقييم والمواصفات والسعر والصور

تحتل فورد موستانج 2020 مرتبة عالية في تصنيفات سياراتنا الرياضية. لديها مجموعة من المحركات القوية ، والتعامل الحاد ، والداخلية الراقية ، وكمية جيدة من مساحة صندوق السيارة.

إيجابيات وسلبيات

  • مجموعة واسعة من المحركات القوية
  • مقصورة عالية الجودة مع ميزات سهلة الاستخدام
  • مساحة جذع كبيرة للفئة
  • عدد قليل من وسائل الراحة القياسية
  • مقعد خلفي صغير

الترتيب والأبحاث

يعتمد تصنيف فورد موستانج رقم 1 لعام 2020 على درجاته ضمن فئة السيارات الرياضية. وحصلت فورد موستانج حاليًا على درجة 8.8 من أصل 10 ، والتي تستند إلى تقييمنا لـ 43 قطعة من عناصر البحث والبيانات باستخدام مصادر مختلفة.

1 في السيارات الرياضية

1 في السيارات المكشوفة

هل فورد موستانج سيارة جيدة؟

نعم ، فورد موستانج هي سيارة رياضية جيدة. يبدأ استقرار محركات موستانج بمحرك توربو رباعي الأسطوانات يولد قوة 310 حصانًا ويتضمن متغيرات V8 بقوة 460 حصانًا و 480 حصانًا. نموذجان من Shelby عالي الأداء يصلان إلى ما قبل القوة. ينتج Shelby GT350 قوة 526 حصانًا ، في حين أن Ford Mustang Shelby GT500 الجديدة كليًا تنتج 760 حصانًا. قدرات محبوكة عند المنعطفات وركوب مريح لتجربة قيادة رائعة.

إقرأ أيضا:2020 فورد إيدج مراجعة والتقييم والمواصفات والأسعار

تحتوي سيارة موستانج على مقصورة جميلة ومساحة جذع أكبر من معظم المنافسين ، ونظامها الاختياري الذي يعمل باللمس سهل الاستخدام ومباشر. واحدة من nitpicks القليلة مع Mustang هي مقعدها الخلفي الصغير ، ولكن هذا هو القاعدة أكثر من الاستثناء في هذه الفئة التي تركز على السائق.

هل يجب أن أشتري فورد موستانج؟

ما يقرب من أي شخص يتسوق لسيارة عضلية حديثة يجب أن ينظر إلى موستانج. تجعل المجموعة الواسعة من خيارات المحرك من السهل العثور على واحد يناسب ميزانيتك ، وسيظل بإمكانك خدش هذه الحكة للحصول على الطاقة.

تواجه موستانج منافسة شديدة من منافسين مثل دودج تشالنجر وشيفروليه كامارو. توفر كل من هذه السيارات المحلية قوة محرك وافرة وميزات الأداء المتميزة الخاصة بها. يتميز تشالنجر بمقعد خلفي مناسب للبالغين وجذع ضخم ، بينما تتمتع كامارو بكفاءة لا تصدق من خلال المنعطفات.

هل يجب أن أشتري سيارة فورد موستانج جديدة أو مستعملة؟

يتلقى فورد موستانج بعض التحسينات لعام 2020. تعمل حزمة الأداء الاختيارية على رفع قوة حصان المحرك الأساسي من 310 إلى 330 وتتضمن ترقيات مثل عادم نشط بالكامل. إذا قمت بإضافة تلك الحزمة ، يمكنك أيضًا اختيار حزمة موجهة نحو المناولة.

إقرأ أيضا:2020 تويوتا 4Runner مراجعة والأسعار والمواصفات

المعيار الجديد لعام 2020 هو FordPass Connect ، والذي يتيح لك استخدام هاتفك الذكي للقيام بأشياء مثل القفل وفتح وبدء تشغيل السيارة والتحقق من مستويات الوقود والمسافة المقطوعة. ومن الميزات الجديدة أيضًا سيارة فورد موستانج شيلبي جي تي 500 التي تتصدر المجموعة بقوة 760 حصانًا.

تعد موستانج 2020 جزءًا من جيل بدأ مع طراز عام 2015. إذا لم تكن التغييرات على موستانج الجديدة مهمة بالنسبة لك ، ففكر في شراء طراز أقدم بدلاً من ذلك. القيام بذلك يمكن أن يوفر لك آلاف الدولارات. بخلاف الظهور الأول لنسخة Mustang Bullitt التذكارية لعام 2019 ، لم تتغير السيارة في الغالب عن عام 2018. وشهدت سنة الطراز هذه التخلص من محرك V6 ، وبعض تحديثات التصميم البسيطة ، وزيادة طفيفة في القدرة الحصانية لمحركات أربع أسطوانات ومحركات V8.

كم تكلفة فورد موستانج؟

يبدأ فورد موستانج 2020 بسعر 26670 دولارًا لطراز فاستباك (كوبيه) بمحرك قياسي رباعي الأسطوانات. يبدأ سعر موستانج GT الذي يعمل بمحرك V8 بسعر 35630 دولارًا ، وتبدأ الطرز القابلة للتحويل بسعر 32170 دولارًا. يعتبر ناقل الحركة اليدوي من ست سرعات قياسيًا ، أما ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات فهو اختياري مقابل حوالي 1600 دولار.

إقرأ أيضا:2021 أكورا ILX مراجعة والأسعار والمواصفات

هذه الأسعار هي في المتوسط ​​بالنسبة للسيارات الرياضية ، ولكن الانتقال إلى مستويات القطع الأعلى أو إضافة خيارات يمكن أن يزيد التكلفة بشكل كبير. يبدأ GT Premium Fastback من 39،630 دولارًا ويمكن أن يتجاوز 50،000 دولار. سيارة GT Premium المكشوفة (45130 دولارًا) أكثر تكلفة. يبدأ موستانج بوليت من 47،810 دولارًا.

كم يكلف تأمين سيارة فورد موستانج؟

تعتمد تكلفة تأمين سيارة فورد موستانج على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك خصمك ومستوى التغطية التي تريدها ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ونقاط الائتمان وسجل القيادة تأثير على أسعار التأمين الخاصة بك. تحقق من دليل التأمين على السيارات الخاص بنا للعثور على أفضل بوليصة لك.

فورد موستانج مقابل المنافسة

أيهما أفضل: فورد موستانج أم دودج تشالنجر؟

تحتل فورد موستانج ودودج تشالنجر المرتبة في فئة السيارات الرياضية ، لكنها تقدم مزايا مختلفة. تستخلص فورد أعلى درجات أدائها الإجمالي من خلال التحكم الأفضل والتجربة الأكثر جاذبية. تبرز تشالنجر بين السيارات الرياضية لمقعدها الخلفي الذي يمكن أن يستوعب البالغين والجذع الغائر. توفر كلتا السيارتين قيادة مريحة ولديهما مجموعة واسعة من خيارات المحرك القوية المماثلة. يعد نظام المعلومات والترفيه Uconnect قياسيًا في Challenger ، بينما يتعين عليك الترقية للحصول على ميزات تقنية رائعة في موستانج. الاختيار بين هذين قد يأتي إلى الأفضلية. للحصول على طراد فسيح ومريح مع السرعة ، اختر تشالنجر. إذا كنت تريد الكثير من المرح وقيادة مثيرة ، فاستقل سيارة موستانج.

أيهما أفضل: فورد موستانج أم شيفروليه كامارو؟

شيفروليه كامارو هي منافس قديم لسيارة موستانج ، وبينما لا يزال هذان اللاعبان مترابطين بشكل جيد ، فإن موستانج لديها ميزة طفيفة في معظم المناطق. تحتوي مجموعة محركات موستانج على نطاق أعلى من القدرة الحصانية – 310 إلى 760 مقارنة بـ 275 إلى 650 من كامارو. ولدى موستانج أيضًا جذع أكبر وأنيق من الداخل من كامارو ، التي تحتوي على الكثير من المواد غير المثيرة للإعجاب. تحتوي هذه السيارات على العديد من أوجه التشابه: قدرات المنعطفات الممتازة ، والتعامل مع آلة الحلاقة الحادة ، وميزات المعلومات والترفيه البديهية ، والصفوف الصغيرة ذات المقعدين الصغيرة. لا يمكنك أن تخطئ في أي من هذه السيارات العضلية.

أداء موستانج

محرك موستانج

هناك أربعة خيارات رئيسية للمحرك 2020 فورد موستانج. القاعدة عبارة عن محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر يوجد في حواف EcoBoost. إنه يخرج 310 حصانًا ويجعلك تتحرك بسرعة ، على الرغم من أن الطاقة تبدأ في التقلص أعلى قليلاً في نطاق المراجعة ، وقد لا تكون ملاحظة العادم شديدة الحلق أو عدوانية كما يريد بعض متسوقي السيارات العضلية. تعمل الحزمة الاختيارية الجديدة لعام 2020 على ضبط إنتاج هذا المحرك إلى 330 حصانًا وإضافة أشياء جيدة للأداء مثل العادم النشط ، والفرق المحدود الانزلاق ، والفرامل التي تم ترقيتها ، وقضبان التأرجح الأمامية والخلفية ، والتوجيه المحسن.

يحزم المحرك الاختياري V8 سعة 5.0 لتر في موستانج جي تي قوة أكثر قوة. تسمح لك خيولها 460 بالخروج بسرعة من الخط. يأتي كلا المحركين رباعي الأسطوانات و V8 بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ، أو يمكنك الحصول على السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. يعد إما علبة التروس خيارًا رائعًا. توظف موستانج بوليت أيضًا محرك V8 ، لكنها مصنفة بقوة 480 حصانًا ومتوفرة فقط مع ناقل حركة يدوي.

مرادف طويل لاسم موستانج ، نماذج شيلبي عالية الأداء هي جواهر التاج في التشكيلة. يتميز Shelby GT350 بقوة 526 حصانًا من محرك V8 سعة 5.2 لتر. إنه أقوى محرك سحب طبيعي صنعته فورد على الإطلاق لسيارة تعمل في الشوارع.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن Shelby GT500 ستظهر لأول مرة في عام 2020. إنها تشحن محرك V8 بقوة 760 حصانًا ، أقوى سيارة إنتاج فورد على الإطلاق. يتفوق GT500 بسهولة على 650 حصانًا من Chevy Camaro ZL1.

خيارات محرك فورد موستانج:

  • المحرك الأساسي: 2.3 لتر توربو بأربع أسطوانات بقوة 310 حصان وعزم دوران 350 باوند (EcoBoost) ؛ يبدأ من 26،670 دولارًا
  • المحركات المتاحة:
  • محرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 460 حصان وعزم دوران 420 رطل (GT) ؛ يبدأ من 35630 دولارًا
  • محرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 480 حصان وعزم دوران 420 رطل (Bullitt) ؛ يبدأ من 47،810 دولار
  • 5.2 لتر V8 بقوة 526 حصان و 429 رطل قدم من عزم الدوران (GT350) ؛ يبدأ من 60،440 دولارًا
  • محرك V8 بسعة 5.2 لتر مع محرك 760 حصان وعزم دوران يصل إلى 625 رطل (GT500) ؛ يبدأ بسعر 72.900 دولار
  • مجموعة الحركة: دفع خلفي
  • ناقل الحركة: يدوي من ست سرعات ؛ متاح 10 سرعات أوتوماتيكية (1،595 دولارًا) ؛ متاح سبع سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض (GT500 فقط)

باقات وخيارات أداء فورد موستانج:

  • حزمة عالية الأداء 2.3 لتر (4،995 دولارًا ؛ متوفرة في EcoBoost): قوة المحرك 330 حصانًا ، شاحن توربيني أكبر ورادياتير ، فرامل أكبر ، نوابض أمامية أكثر صلابة ، دعامة برج تبختر ، قضيب تأرجح خلفي أكبر ، تفاضل خلفي محدود الانزلاق ، وعادم نشط
  • حزمة مناولة EcoBoost (1،995 دولارًا): تعليق MagneRide التكيفي وإطارات الصيف وفرامل أكبر
  • حزمة GT Performance (5،195 دولارًا): مشعاع أكبر ، ونوابض أمامية أكثر صلابة ، ودعامة برج دعامة ، ومكابح بريمبو أكبر ، وفارق خلفي محدود الانزلاق ، وقضيب تأثير خلفي أكبر ، وجناح خلفي أكبر
  • حزمة الأداء GT المستوى 2 (6500 دولار): زنبركات مضبوطة على المسار وقضبان نفوذ ، ومقسم ديناميكي هوائي أمامي ، ونظام تعليق MagneRide التكيفي
  • حزمة المناولة GT350 (850 دولارًا): دعامات علوية قابلة للتعديل وقفل جورني (شفة الجناح الخلفي)
  • حزمة GT500 من ألياف الكربون (18500 دولار): عجلات من ألياف الكربون مقاس 20 بوصة ، وإطارات Michelin Pilot Cup Sport 2 ، وحوامل علوية قابلة للتعديل ، وجنيحات أمامية ، وجناح خلفي من ألياف الكربون ، ومقاعد من الجلد Recaro ، وحذف المقعد الخلفي
  • حزمة مناولة GT500 (1500 دولار): الأجنحة الأمامية المقسمة وغطاء خلفي جورني

باقات مظهر فورد موستانج:

  • باقة أكسنت السوداء (995 دولارًا): عجلات سوداء وشارات خارجية سوداء وجناح خلفي أسود
  • حزمة كاليفورنيا الخاصة (2000 دولار ؛ متوفرة في GT): خطوط جانبية ومجارف جانبية وإدراج مقعد من جلد الغزال وشارات كاليفورنيا الخاصة
  • حزمة GT350 Heritage Edition (1،965 دولارًا): طلاء ويمبلدون الأبيض ، خطوط عليا وجانبية بلون Guardsman Blue ، وشهادة أصالة

الاقتصاد في استهلاك الوقود

يحصل Mustang EcoBoost المبتدئ على 21 ميلا في الغالون في المدينة و 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذه تقديرات لائقة لسيارة رياضية. V8 موستانج GT تصل إلى 16 ميلا في الغالون في المدينة و 25 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ربما لا يكون اقتصاد الوقود هو الشاغل الأكبر لمشتري شيلبي جي تي 350 و جي تي 500. تحصل GT350 على 14/21 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع ، بينما تحصل GT500 على 12/18 ميلا في الغالون.

موستانج الركوب والمناولة

ليس التسارع في خط مستقيم هو الشيء الوحيد الذي يجعل موستانج مذهلة للقيادة. لديها قيادة ممتعة ولكنها مريحة ، مع ردود فعل قوية على التوجيه وقدرات المنعطفات الرياضية. يحافظ نظام التعليق MagneRide التلقائي التكيفي الاختياري على الاتصال بالسيارة للحصول على الأداء الأمثل أو الراحة ، اعتمادًا على الموقف.

ما مدى سرعة فورد موستانج؟

تعتمد سرعة موستانج إلى حد كبير على المحرك وناقل الحركة تحت غطاء المحرك. يمكن أن تندفع موستانج إيكوبوست من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي خمس ثوانٍ عند إقرانها مع 10 سرعات أوتوماتيكية ، ويمكن أن تصل موستانج جي تي المجهزة تلقائيًا إلى 60 ميلاً في الساعة في أربع ثوانٍ. يمكن لسيارة Shelby GT500 الركض بسرعة 60 ميل في الساعة في 3.5 ثانية فقط ، في حين تستغرق GT350 ناقل الحركة اليدوي حوالي أربع ثوانٍ.

تبلغ سرعة شيلبي GT350 و GT500 القصوى 180 ميلاً في الساعة. يمكن أن تصل موديلات موستانج GT و EcoBoost مع حزمة الأداء العالي إلى 155 ميلاً في الساعة ، بينما تتفوق EcoBoost Mustang القياسية على 121 ميلاً في الساعة.

هل فورد موستانج لديها دفع رباعي؟

لا ، فورد موستانج متاح فقط بالدفع الخلفي. هذا صحيح بالنسبة لمعظم منافسي السيارات الرياضية أيضًا. الاستثناء الرئيسي هو دودج تشالنجر ، والذي يوفر الدفع الرباعي لبعض مستويات القطع المنخفضة.

موستانج في الداخل

كم عدد مقاعد موستانج؟

تكرّم فورد موستانج تراثها في السيارات القوية من خلال تكوين جلوس كلاسيكي 2 + 2. ومع ذلك ، فإن تركيز السيارة ينصب على المقعدين الأماميين. يتمتع كل من السائق والراكب بمساحة كبيرة ، مع مقاعد مريحة ومدعومة جيدًا للرحلات البحرية الطويلة أو القيادة بحماس.

لا تقدم الطرازات الأساسية سوى عدد قليل من تعديلات المقعد اليدوية ، ولكن يمكنك الترقية إلى مقاعد دلو قابلة للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات. المقاعد القماشية قياسية ، لكن الطرازات الممتازة بها تنجيد جلدي كامل مع مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية.

المقعدان الخلفيان صغيران جدًا ولن يكونا مناسبين للكبار على الأرجح لفترة طويلة. نظرًا لأن موستانج لها بابان فقط ، فمن الصعب أيضًا الصعود والخروج من الصف الثاني.

لا داعي للقلق بشأن المقعد الخلفي الضيق في طرازات شيلبي – فهذه السيارات الموجهة للأداء تتخلى عنها تمامًا.

مقاعد موستانج للأطفال

تحتوي موستانج على مجموعتين كاملتين من موصلات مقاعد السيارة LATCH على المقاعد الخلفية. توجد المثبتات السفلية في عمق وسادة المقعد ، وقد تحتاج إلى بذل بعض القوة لربط أحزمة مقعد السيارة.

الجودة الداخلية في موستانج

تتميز موستانج بتصميم داخلي راقٍ وساحر بشكل عام. يبدو أنه مبني جيدًا ، ومعظم الأسطح والمواد عالية الجودة. التصميم حديث بما يكفي ليبرز أمام بعض التصميمات الداخلية للسيارات الرياضية غير الملهمة ، على الرغم من أنك قد تلاحظ بعض القطع البلاستيكية الصلبة. تضخ فورد قليلاً من الحنين إلى الماضي بلمسات رائعة مثل مفاتيح الوجه المعدنية لعناصر تحكم معينة.

مساحة الشحن في موستانج

ستحصل على 13.5 قدم مكعب من مساحة صندوق الأمتعة في سيارة موستانج فاستباك القياسية ، وهي مساحة جيدة لفئة السيارات الرياضية. المقاعد الخلفية قابلة للطي لأسفل للأشياء الطويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فتحة الصندوق واسعة.

توفر طرازات موستانج القابلة للتحويل مساحة 11.4 قدمًا مكعبًا. لا يزال هذا حجمًا مناسبًا لهذا الجزء ، حيث أن العديد من السيارات بها أقل من 10 أقدام مكعبة من مساحة صندوق الأمتعة.

المعلومات والترفيه في موستانج والبلوتوث والملاحة

تعتبر سيارة موستانج ذات المستوى الأساسي ضئيلة جدًا من حيث الميزات. إنه يحتوي فقط على نظام SYNC بالتحكم الصوتي مع شاشة صغيرة.

المعيار الجديد لعام 2020 هو FordPass Connect. من خلال تطبيق على هاتفك ، يمكنك قفل السيارة وفتحها عن بُعد وتحديد موقعها وتشغيلها والتحقق من مستويات الوقود وعدد الأميال. تتميز الموديلات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ببدء تشغيل قياسي عن بُعد

نوصي باختيار طراز مزود بنظام المعلومات والترفيه SYNC 3 ، والذي يضيف شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، و Android Auto ، و Apple CarPlay ، وراديو القمر الصناعي ، وستيريو بتسعة مكبرات صوت. يلقى هذا النظام دائمًا الثناء على تصميم القائمة البسيط والتشغيل السهل.

موثوقية موستانج

هل فورد موستانج موثوق بها؟

تتمتع فورد موستانج 2020 بتصنيف موثوقية جيد متوقع لأربعة من أصل خمسة من جي دي باور.

ضمان فورد موستانج

تغطي فورد سيارة موستانج بضمان أساسي لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل وضمان لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل.

سلامة موستانج

نتائج اختبار تحطم موستانج

أعطت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة موستانج 2020 تصنيف أمان عامًا من خمسة من أصل خمسة نجوم. حصل على خمس نجوم في اختبارات التصادم الأمامي ، والتحطم الجانبي ، والانقلاب. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة موستانج أعلى تصنيف جيد في أربعة اختبارات وثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار التداخل الصغير من جانب السائق.

ميزات السلامة في موستانج

كاميرا الرؤية الخلفية هي ميزة مساعدة السائق القياسية الوحيدة في موستانج. يمكنك تجهيز السيارة بنظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، ونظام مراقبة النقاط العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، والتحذير من مغادرة الحارة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، وكشف المشاة ، والفرملة الأوتوماتيكية الطارئة ، وأجهزة الاستشعار الخلفية ، والزجاج الأمامي الذي يستشعر المطر مساحات.

أبعاد موستانج

يبلغ طول فورد موستانج حوالي 15.8 قدم. ويتراوح وزنه من 3535 إلى 3994 رطلاً.

أين تم بناء فورد موستانج 2020؟

فورد تصنع موستانج 2020 في ميشيغان.

متى خرجت سيارة فورد موستانج لأول مرة؟

أطلقت فورد موستانج في عام 1964 في معرض نيويورك العالمي. كان من بنات أفكار لي Iacocca ، نائب رئيس فورد في ذلك الوقت ، الذي رأى الحاجة إلى سيارة رياضية ببابين يمكن أن تروق للشباب. تم تقديم هذا الجيل الأول من موستانج في البداية مع أنماط جسم كوبيه وقابلة للتحويل ، بالإضافة إلى ستة محركات مستقيمة وخيارين من محركات V8. وسرعان ما تبع المزيد من المحركات وأنماط الهيكل والإصدارات الخاصة ، بما في ذلك موستانج جي تي المشهورة الآن وشيلبي جي تي 350. جعلت وصفة موستانج من التصميم الجذاب ، والتعامل مع القيادة الممتعة ، والقدرة على تحمل التكاليف ، نجاحًا فوريًا مع المتسوقين. ساعدت هذه الشعبية أيضًا على إنتاج سيارات فرس أخرى مثل شيفروليه كامارو وبونتياك فايربيرد ودودج تشالنجر.

ما هو نموذج فورد موستانج المناسب لي؟

تتوفر فورد موستانج 2020 بعدد من التكوينات. هناك أربعة مستويات رئيسية للقطع: EcoBoost (أو القاعدة) و EcoBoost Premium و GT و GT Premium. يمكنك الاختيار بين كوبيه فاستباك وأسلوب الجسم القابل للتحويل.

يقدم كلا الطرازين المتميزين توازنًا جيدًا بين السعر والميزات. تأتي مع مقاعد جلدية مدفأة وجيدة التهوية ، بالإضافة إلى الميزات المفقودة في النموذج الأساسي ، بما في ذلك التحكم التلقائي في المناخ ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس ، وراديو الأقمار الصناعية. قد يعتمد الاختيار بين طراز EcoBoost و GT على مدى إعطاء الأولوية لقوة المحرك وأدائه مقارنة بالسعر.

تقدم فورد أيضًا عددًا قليلًا من الموديلات عالية الأداء التي لا تأتي إلا كرد سريع: موستانج بوليت ، و Shelby GT350 ، و Shelby GT500 الجديدة تمامًا.

فورد موستانج إيكوبوست

يبدأ Mustang EcoBoost بسعر 26،670 دولارًا ويأتي بشكل قياسي بمحرك توربو رباعي الأسطوانات وناقل حركة يدوي بست سرعات. يُباع EcoBoost القياسي القابل للتحويل مقابل 32170 دولارًا. يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مقابل حوالي 1600 دولار.

تشمل الميزات القياسية تنجيد القماش ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل يدويًا ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، ودخول بدون مفتاح قريب ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وستريو بمكبرات الصوت ، ونظام معلومات وترفيه SYNC الذي يتم التحكم فيه بالصوت. كما يتوفر أيضًا نظام أمان MyKey من فورد ونظام FordPass Connect للهواتف الذكية.

تتضمن حزمة واحدة من الخيارات التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة ، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وأنماط قيادة قابلة للتحديد ، ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، و Android Auto ، و Apple CarPlay ، والأقمار الصناعية راديو ، ستيريو تسع مكبرات صوت ، واثنين من منافذ USB. يعد التنقل الصوتي المنشط اختياريًا أعلى هذه الحزمة.

تضيف حزمة Safe & Smart التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع ، والتحذير من مغادرة الحارة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، واكتشاف المشاة ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر.

الجديد لعام 2020 هو حزمة اختيارية عالية الأداء سعة 2.3 لتر. تعزز هذه الحزمة القدرة الحصانية من 310 إلى 330 وتضيف تحسينات أخرى ، بما في ذلك العادم النشط ، والفرق المحدود الانزلاق ، والمكابح المطورة ، وقضبان التأرجح الأمامية والخلفية ، والتوجيه المعاد. تأتي هذه الحزمة أيضًا مع عناصر التصميم الخارجية الفريدة.

تشمل خيارات الأداء الفردي الأخرى عادم أداء الصمام النشط ونظام التعليق التلقائي التكيفي MagneRide.

فورد موستانج EcoBoost Premium

يبدأ EcoBoost Premium من 31،865 دولارًا للـ Fastback و 37185 دولارًا للتحويل. وتشمل الميزات القياسية الإضافية تنجيد الجلد ، ومقاعد أمامية مدفأة وتهوية ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بست اتجاهات ، ومرايا خارجية مدفأة ، وأوضاع قيادة قابلة للتحديد ، والتحكم التلقائي في المناخ ثنائي المناطق ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3.

تتضمن حزمة Premium Plus مجموعة أدوات رقمية مقاس 12 بوصة ، وعجلة قيادة مدفأة ، وملاحة ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وإعدادات ذاكرة مقعد السائق ، وتقليم داخلي فريد.

فورد موستانج GT

تتميز سيارة موستانج GT بمحرك V8 سعة 5.0 لتر. يتوفر GT القياسي فقط كطريقة للظهور السريع مقابل 35630 دولارًا ، وهو يشبه إلى حد بعيد قاعدة EcoBoost في وسائل الراحة. ومع ذلك ، تضيف GT سرعة مطابقة لناقل الحركة اليدوي ، ولديها ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

تتشابه قائمة ميزات GT Premium مع EcoBoost Premium’s. يبدأ GT Premium Fastback بسعر 39،630 دولارًا ، ويبدأ التحويل من 45،130 دولارًا.

فورد موستانج بوليت

يتوفر موستانج بوليت فقط كطراز سريع ، ولديه نسخة أكثر قوة من محرك V8 وسعر يبدأ من 47،810 دولارًا. ستحصل على عناصر تصميم داخلية وخارجية فريدة وتعليق مطور.

فورد موستانج شيلبي GT350 و GT500

تتميز موستانج شيلبي GT350 و GT350R و GT500 عالية الأداء بمحركات V8 سعة 5.2 لتر. تشمل الميزات القياسية لمسات الجسم الأيرودينامية ، ومقاعد ريكارو الرياضية الأمامية ، ومكابح بريمبو ، ونظام التعليق التلقائي التكيفي MagneRide. يضيف GT350R جناحًا وعجلاتًا من ألياف الكربون ، ومقسّم هواء أمامي أكبر ، وملاقط فرامل حمراء.

تتضمن حزمة المناولة دعامات قابلة للتعديل وقابض خلفي Gurney. تأتي حزمة التكنولوجيا مع نظام صوتي ممتاز من Bang & Olufsen ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية والملاحة.

الجديد لعام 2020 ، يتميز شيلبي GT500 الأفضل في فئته بمحرك V8 فائق الشحن وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات وشاسيه ونظام تعليق مستوحى من السباق وإطارات عالية الأداء وسلسلة من التحسينات الأخرى.

ملخص

فورد موستانج هي واحدة من أفضل سيارات العضلات المتوفرة. سواء كنت تعطي الأولوية للسير بسرعة أو التعامل مع المنحنيات ، فإن موستانج هي الأفضل. المقصورة المريحة تزيد من جاذبيتها بما يتجاوز الأداء.

لا تأخذ كلامنا فقط. تحقق من التعليقات من بعض المراجعات التي تقود تصنيفاتنا وتحليلاتنا.

السابق
2020 فورد فيوجن مراجعة والتقييم والمواصفات والأسعار
التالي
مراجعة ماكلارين 720S (2017)

اترك تعليقاً