أخبار السيارات

مراجعة 2020: تويوتا تاكوما

تلقى تويوتا تاكوما 2020 عامًا منتعشًا في منتصف دورة حياته ، ومن المتوقع أن يظل بيك آب متوسطة الحجم لهواة السيارات الذين يمتلكون موهبة للحصول على أشياء قذرة. قذر جدا. هذا ينطبق على كل من ست حواف Tacoma الست ، ولكن في الحقيقة ، فإن النموذجين الموجودين على الطرق الوعرة هما اللذان يبرزان ، حيث يمنحان المشترين أكثر قليلاً للحصول على حماسة أكثر من الحزم على الطرق الوعرة التي يقدمها منافسو Tacoma. إنهم يفعلون ذلك أيضًا بأناقة وشخصية رياضية وعرة باردة بلا شك.

ولكن هذه الوعرة تأتي مع بعض المقايضات. إن تاكوما أقل راحة وأقل دقة من المنافسين الجدد من أمثال Ford و Jeep و Honda ، وبضع طرق من جنرال موتورز ، مما يعني أن المشترين الذين يبحثون عن شاحنة متوسطة الحجم في المقام الأول للاستخدام على الطريق سوف يرغبون في التحقق خارج أي من تلك الشاحنات قبل تاكوما. موقف القيادة الغريب في تاكوما وحده يكفي لإبعاد بعض السائقين. يشهد قطاع الشاحنات متوسطة الحجم أيضًا ارتفاعًا – فهناك إدخالات جديدة من جيب وفورد ، ناهيك عن حافلتين قويتين على الطرق الوعرة تم طرحهما على شفروليه كولورادو. لدى تاكوما الآن منافسة أكبر في السوق أكثر من أي وقت مضى.

إقرأ أيضا:2020 شفروليه سيلفرادو 1500 مراجعة والتقييم والمواصفات والأسعار والصور

ولكن بفضل بعض التحديثات ، تمكنت Tacoma من الحفاظ على مكانتها والحفاظ على قدرتها التنافسية في هذا الجزء الساخن. على الرغم من أنه لا يخلو من نقاط ضعفه – بعضها محبط إلى حد ما – إلا أن تاكوما ستظل بالتأكيد الشاحنة المناسبة لكثير من المشترين.

ما الجديد لعام 2020؟

يتلقى Tacoma ، الذي كان معروضًا للبيع في شكله الحالي منذ عام 2016 النموذجي ، شدًا خفيفًا للوجه يتجه إلى عام 2020. وتتلقى الزخارف العلوية شبكة جديدة ومصابيح أمامية جديدة ومصابيح خلفية جديدة وعجلات جديدة. كما أن الديكورات SR5 المزودة بمحرك V6 وأعلى تحصل أيضًا على مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً ، مما يساعد على تعويض وضع الجلوس غير المستقر للسيارة. أصبح كل من Android Auto و Apple CarPlay قياسيين في جميع المجالات – إضافة طال انتظارها – كما هو الحال في تكامل Amazon Alexa. تحصل قاعدة SR SR على شاشة لمس 7 بوصات ، بينما تحصل جميع الوحدات الأخرى على وحدة 8 بوصات جديدة. تتوفر شاشات عرض جديدة متعددة الخطوط وبانورامية عند الحواف العلوية أيضًا. توفر Tacomas المدخل السلبي بدون مفتاح – حيث تحتاج فقط إلى لمس مقبض الباب مع المفتاح لفتح الباب – الآن تقدم هذه الوظيفة على السائق وأبواب الركاب الأمامية.

إقرأ أيضا:تويوتا سوبرا 2021 مراجعة والأسعار

يتوفر لونان جديدان في إطار TRD Pro: اللون الرمادي المعدني الرمادي والأخضر للجيش. (هذا الأخير يستحوذ على كل الاهتمام.) بينما لم يعد متوفرًا في سيارة Tacoma عالية المواصفات ، إلا أن لون TRD Pro الفريد من نوعه في العام الماضي ، وهو اللون الأزرق الفودو ، متوفر الآن في حواف منخفضة. شاهد طرازات تويوتا تاكوما 2020 للبيع بالقرب منك

ماذا نحب

  • لا تزال متانة تاكوما أسطورية
  • الوعرة والاستعداد على الطرق الوعرة متفوقة على شاحنات متوسطة الحجم مماثلة
  • نظام المعلومات والترفيه هو المختصة ، وأخيرا
  • سعر معقول
  • تأتي تقنية تجنب الحوادث بشكل قياسي في جميع الديكورات

ما لم نفعله

  • موقف القيادة لا يزال محرجا بعض الشيء
  • السحب هو عمل روتيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي
  • ركوب الخام
  • المقصورة لا مفرط

كم الثمن؟

$ 27،145- $ 47,760

اقتصاد الوقود

يتم تقديم Tacoma من خلال محركين ، كل منهما متاح إما بالدفع على العجلات الخلفية أو الدفع الرباعي.

إقرأ أيضا:مراجعة DBS Superleggera: نحن نقود سيارة Aston المطلقة

ينتج محرك سعة 4 أسطوانات سعة 2.7 لتر 159 حصانا و 180 رطلا من عزم الدوران. إنه يأتي فقط في ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، تحصل الأسطوانة الأربعة على 20 ميلًا للغالون في المدينة ، و 23 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 21 ميلا في الغالون في القيادة مجتمعة مع RWD. 4WD يقلل من هذه الأرقام بنسبة 1 ميلا في الغالون.

ومن المثير للاهتمام ، أن سيارة Tacoma المزودة بمحرك V6 تحصل على نفس الاقتصاد في استهلاك الوقود تقريبًا. ينتج هذا المحرك سعة 3.5 لتر 278 حصانًا وعزم دوران يبلغ 265 رطلًا ، ويمكن إقرانه مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات. (يتوفر الدليل فقط في Tacomas المزودة بمحرك رباعي العجلات.) يختلف الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لقيادة الدفع وناقل الحركة ونمط الهيكل. تاكوما مجهزة RWD وناقل حركة أوتوماتيكي الحصول على 19 ميلا في الغالون المدينة / 24 ميلا في الغالون hwy / 21 ميلا في الغالون مجتمعة. تحصل الكابينة المزدوجة 4WD و TRD Pro على 17 ميلا في الغالون في المدينة / 20 ميلا في الغالون في العام / 18 ميلا في الغالون مجتمعين. يؤدي اختيار الدليل إلى تحسن معتدل فقط.

عندما تم تجهيزها بشكل صحيح ، تم تصنيف تاكوما لسحب ما يصل إلى 6800 رطل. ومع ذلك ، استخدمنا Tacoma من الجيل الحالي لسحب مقطورة التخييم الصغيرة التي تزن أقل من نصف الحمل الأقصى ووجدنا أن التجربة بأكملها غير سارة إلى حد ما. نضع معظم اللوم على ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، الذي أراد الجلوس في الترس الثالث عند سرعة دوران عالية في الدقيقة لمجرد القيام بسرعة 70 ميلاً في الساعة على الطريق السريع. إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من القطر ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.

الميزات والخيارات القياسية

يتم تقديم سيارة تويوتا تاكوما في ستة مستويات: SR ، SR5 ، TRD Sport ، TRD Off-Road ، Limited و TRD Pro. يتم تقديم معظم الطرز في ما تشير إليه تويوتا باسم متغيرات Access Cab و Double Cab (هذه معروفة أكثر باسم كابينة ممتدة وطاقم ، على التوالي) ، على الرغم من أن Limited و TRD Pro يتم تقديمهما فقط على هيئة كابينة مزدوجة. تقدم تويوتا أيضًا Tacoma بطول سريرين. تأتي طرازات Access Cab مع سرير بطول ستة أقدام ، بينما تأتي الكابينة المزدوجة مع سرير بطول 5 أقدام ، على الرغم من أن السرير ذو 6 أقدام يكون اختياريًا عند الحواف السفلية.

يأتي الطراز SR على مستوى القاعدة (27،145 دولارًا) قياسيًا مع عجلات فولاذية 16 بوصة وملحقات طاقة وسرير مركب لا يتطلب بطانة سرير ونقاط ربط للأسرة وتكييف هواء وكاميرا للرؤية الخلفية وتحذير من التصادم الأمامي ، نظام فرملة أوتوماتيكي للطوارئ ، تحذير من مغادرة الممر ، تحكم تكيفي في ثبات السرعة ، عوارض أوتوماتيكية عالية ، هاتف Bluetooth واتصال صوتي ، حامل GoPro ، ثلاثة منافذ USB وواجهة لمس 7 بوصات. يأتي SR قياسيًا مع محرك 4 أسطوانات ولكن يمكن ترقيته إلى V6.

خطوة واحدة أعلى من القاعدة الأساسية هي 5 ريال سعودي (29،810 دولارًا) ، والتي تضيف مزيدًا من الزخارف الخارجية الأنيقة ، والنوافذ ذات اللون الخلفي ، ومقعد السائق القوي ، والدخول بدون مفتاح ، ومصابيح الضباب ، وعجلة القيادة المغلفة بالجلد مع الهاتف والتحكم في الصوت ، والأقمار الصناعية الراديو ونظام المعلومات والترفيه 8 في.

يوفر TRD Sport trim (33،840 دولارًا) زيادة في كبح الحركة وتحسين تجربة الطريق. يتميز Tacoma TRD Sport بتعليق رياضي على الطريق ، ودخول القرب ، وضغط على زر التشغيل ، ومصابيح LED أثناء النهار ، وعجلات من السبائك عشر بوصة ، ومستشعرات لوقوف السيارات في الخلف ، ومرآة ذاتية التعتيم ، وشاحن هاتف لاسلكي. تشمل كابينة الطاقم نافذة خلفية كهربائية. كما تأتي طرازات TRD Sport قياسية مع V6.

يتم تقديم Tacoma Limited (39،885 دولارًا) فقط في الكابينة المزدوجة وتعطي الأولوية للميزات الموجهة نحو الراحة ، إضافة عجلات من سبيكة 18 بوصة ، وتنجيد من الجلد ، ومقاعد أمامية مدفّأة ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية ، وفتحة سقف قوية ، والتحكم في مناخ المنطقة المزدوجة ، بقعة عمياء مراقبة ونظام تحذير خلفي لحركة المرور ، كل ذلك قياسي.

الاختيار الأمثل لعشاق الهواء الطلق هو Tacoma TRD Off-Road Trim (35،095 دولارًا) ، الذي يتميز بعجلات داخلية مقاس 16 بوصة وإطارات خفيفة لجميع التضاريس ، ونظام تعليق Bilstein على الطرق الوعرة ، وألواح انزلاقية ، وحذف سد الهواء الأمامي للحصول على أفضل زاوية الاقتراب ، والفرق الخلفي للقفل ، وأنظمة التحكم في الزحف والتويوتا من تويوتا ، وبعض عناصر التصميم الفريدة. في حين أن TRD Off-Road أرخص من Limited ، إلا أنه يمكن القول إنها قيمة أفضل بكثير – إنها تتعدى حوالي 45000 دولار مع إضافة حزمة TRD Premium Off-Road ، والتي توفر لك جميع الأشياء الجيدة التي يتم تقديمها تقريبًا محدود.

يتوفر TRD Pro (45،055 دولارًا) فقط مع الكابينة المزدوجة وسرير 5 أقدام ، وهو يبني خارج إطار TRD Off-Road من خلال إضافة مخمدات صدمة تحمل علامة Fox التجارية المطورة والتي تمنح السيارة مصعدًا واحدًا ، TRD عادم Cat-back ، مصابيح ضباب تحمل علامة Rigid Industries ، مغرفة غطاء محرك السيارة ، مقاعد جلدية ، إطارات لجميع التضاريس ، عجلات فريدة من نوعها ، وعدد قليل من الصور الجمالية الأخرى. يتم تضمين نظام الصوت JBL طالما – اخترت ناقل حركة أوتوماتيكي. غالبًا ما تعلن شركة تويوتا عن TRD Pro باستخدام كمية الهواء المصممة على شكل غص ، ولكن هذا ملحق يمكن شراؤه من وكيلك وتثبيته على أي Tacoma ، وليس فقط TRD Pro.

عندما يتعلق الأمر بالخيارات ، فإن العديد من Tacomas ذات النهاية المنخفضة تقدم المعدات التي تأتي بشكل قياسي في مستويات القطع الأعلى كترقية. تتبع شركة Toyota أسلوبًا غريبًا في مجموعات الألوان والخيارات ، وغالبًا ما يظهر مُعد المواصفات على الإنترنت أن بعض المجموعات قد نفدت.

سلامة

يوفر Tacoma جميع ميزات السلامة النشطة المتوفرة لديه بشكل قياسي في كل عملية قطع. يأتي كل Tacoma مع تحذير من الاصطدام الأمامي وكشف للمشاة من خلال نظام فرملة أوتوماتيكي للطوارئ والتحكم في ثبات الرادار وتحذير من مغادرة الممرات وعوارض أوتوماتيكية عالية. تعتبر أنظمة مراقبة النقاط العمياء وأنظمة التنبيه عبر حركة المرور الخلفية اختيارية في TRD Sport و TRD Off-Road الديكورات والمعيار في Limited و TRD Pro.

تأتي كل شاحنة أيضًا قياسية مع الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الثبات وأكياس الهواء الجانبية والستائر الهوائية وسائد الركاب والركبتين وكاميرا الرؤية الخلفية.

في اختبارات التصادم التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة التابع لجهة خارجية ، حصلت Tacoma على درجة جيد في معظم الفئات الرئيسية ، وهي جيدة أو أفضل من المنافسة.

خلف المقود

عند تشغيل المهمات في جميع أنحاء المدينة أو تغطية مسافات طويلة على الطريق السريع ، ستشعر Tacoma بخشونة أكبر من منافسيها من Ford و GM و Honda. تعد رحلة تاكوما نطاطًا قليلاً وموضع قيادتها غريب جدًا ، حيث إن ارتفاع المقعد الافتراضي يجعلك جالسًا على الأرض. ومع ذلك ، ينبغي أن يصحح مقعد السائق الجديد القابل للضبط الطاقة هذا قليلاً (على الرغم من أن المبلغ سيختلف باختلاف الفرد). المقعد الخلفي ليس أفضل بكثير ، حتى في كابينة الطاقم.

ولكن على الرغم من أن Tacoma ليس أكثر الشاحنات متوسطة الحجم التي يتم بيعها اليوم ، إلا أنها أكثرها متعة. إنه يبدو مثل الشاحنة الأصغر والأكثر مرونة. يتسم نظام التوجيه الخاص به بالاستجابة النسبية ويشعر بأنه قابل للفك ، خاصةً في الأوساخ. يعد Tacoma خيارًا رائعًا للطرق الوعرة ويوفر مستويين قصيرين ، TRD Off-Road و TRD Pro ، تم ضبطهما لهذا الغرض المحدد.

أما بالنسبة لمحركات توليد القوة ، فإن المحرك ذو 4 أسطوانات يكفي فقط. من المرجح أن يتخطاها معظم السائقين ويذهبوا مباشرة إلى V6 – وهي خطوة جيدة ، لأنها تتمتع بقوة أكبر بكثير وتقريباً في الاقتصاد في استهلاك الوقود مثل الأسطوانات الأربعة.

سيارات أخرى

2020 Jeep Gladiator – في حين أنه يعتمد على Wrangler الخشنة والوعرة ، فإن Gladiator هو أحدث سيارة بيك آب متوسطة الحجم معروضة اليوم في عدد من المناطق. إنه يوفر نظام ترفيهي رائع ، تصميم داخلي رائع بشكل مدهش والكثير من الميزات الممتعة. السقف والأبواب تؤتي ثمارها أيضًا. ومع ذلك ، فإن المصارع لا يزال أغلى بكثير من تاكوما ، والقيادة أصعب بكثير.

2020 فورد رينجر – يقدم رينجر أفضل قوة نقل في قطاع بيك آب متوسطة الحجم ، ناهيك عن مجموعة واسعة من ميزات السلامة النشطة ونظام ترفيهي رائع. اكتسبت Tacoma سمعتها في المتانة والموثوقية على مر السنين ، لكن Ranger الذي تم إحياؤه مؤخرًا هو الخيار الأفضل بعدة طرق.

2020 شيفروليه كولورادو – طغت المصارع الجديد والحارس الجديد كولورادو وجي إم سي كانيون ، وهما التوأم الميكانيكي ، ولا يتمتعان بنفس القدر الذي تتمتع به تاكوما. تصميماتهم الداخلية سوببار ، وعموما ، يبدو وكأنه نوع من جنرال موتورز بالبريد مع هؤلاء الاثنين. تعتبر كولورادو ZR2 الموجهة نحو الطرق الوعرة نقطة مضيئة في المجموعة ، حيث تتجاوز قدراتها قدرات أشقاء المشاة.

2020 هوندا Ridgeline – عندما يتعلق الأمر بالشاحنات متوسطة الحجم ، فكر في Ridgeline الأحادية الجسم ، والتي تستند إلى Honda Pilot ، على عكس تاكوما القطبية. إنها مريحة ومتكيفة ومتعددة الاستخدامات مثل تاكوما خشنة وعرة وذات عقلية واحدة. إذا لم يتم بيعك بنسبة 100٪ عند امتلاكك سيارة بيك آب ، فقد يكون Ridgeline هو الخيار المناسب لك.

نصيحة

إذا لم تكن لديك أي نية لتسخين شاحنتك ، فهناك خيارات أفضل من Tacoma. . إذا كنت تخطط للذهاب على الطرق الوعرة ، على الرغم من ذلك ، تعتبر سيارة تويوتا تاكوما 2020 خيارًا رائعًا ، ونعتقد أن TRD Off-Road trim يقدم أفضل قيمة إجمالية من خلال إبراز أفضل سمات Tacoma. تأتي TRD Off-Road مع كل ميزة متوفرة على الطرق الوعرة متوفرة في صندوق أدوات Tacoma بدون التصميم والميزات التافهة ل TRD Pro ذات السعر الأعلى. العثور على تويوتا تاكوما للبيع

السابق
أفضل 10 قصص سيارات لعام 2019
التالي
سيارات التكنولوجيا ، مشروع الأحلام أو أسوأ كابوس؟

اترك تعليقاً